المرأة والمنوعات

حفيدة ملياردير أمريكى ترتدى فستان مغطى بمرايات مكسورة فى حفل زفافها .. صور


202111090940504050

عقدت آيفي جيتي وريثة  قطب النفط الملياردير جان بول جيتي  قرانها على المصور توبياس إنجل في حفل زفاف فخم أقيم في سان فرانسيسكو في نهاية هذا الأسبوع، حيث ارتدت فستان زفاف مغطى بمرايا مكسورة من تصميم جون جاليانو.

العروس بالفستان

وظهرت العروس بالفستان المغطى بشظايا متلألئة من المرايا وتعلوه طرحة مطرزة. وعلى الرغم من ذلك، كانت العروس أقل إبهارًا خلال حفلة زفافها الذى أقيم في نهاية هذا الأسبوع، حيث ارتدت هي وصديقاتها الممثلة أنيا تايلور جوي خلال الحفل أزياء تعود لفترة الستينيات مع تصفيف شعر ومكياج تعود لنفس الفترة.

وحضر حفل الزفاف بعض أفراد عائلة العروس مثل عمتها فانيسا جيتي وابنة عمها الأولى، عارضة الأزياء والناشطة” Nats Getty”.

العروس وهى تستعد للحفل

والعروس آيفي هي حفيدة قطب النفط جان بول جيتي وحفيدة جوردون بيتر جيتي، الذي كان على قائمة فوربس 400 لأغنى الأمريكيين قبل وفاته.

صورة أخرى للعروس

يذكر أن والدها جون جيلبرت توفي عن عمر يناهز 52 عامًا بسبب تناوله جرعة زائدة من الفنتانيل أحدثت له مضاعفات في القلب في العام الماضي.

قاعة الحفل

و حضر الحفل أيضاً المصمم ويس جوردون والمصمم ميمي ويد والموسيقي بيتيت ميلر ومحرر الأزياء هاميش بولز والناشطة مارشا موليناري وعارضة الأزياء لورا هانسون سيمز ومقدم البرامج التلفزيونية البريطاني فليتشر كوان وصانع الأفلام وصديق كيرنان شيبكا، كريستيان كوبولا، وحضرت الممثلة “Anya Taylor-Joy “.

دعوة الحفل

ونشر تقرير منشور بصحيفة “ديلى ميل” البريطانية، مجموعة من الصور الملتقطة لقاعة حفل الزفاف المستديرة في” City Hall “، والتي كانت مفترشة بسجادة ملونة أسفل الدرج الكبير، ومقاعد مغطاة باللون الأرجواني والتي جلس عليها المدعوين، ومجموعة من الزهور بمختلف أنحاء القاعة.

كلب العروس


والجدير بالذكر إن إيجار قاعة حفل زفاف مسائى بـ” City Hall ” في عطلة نهاية الأسبوع، بمبلغ 10000 دولار فقط لاستئجار المساحة، ولا يشمل ذلك الأمن الإضافي أو الرسوم أو تقديم الطعام أو الديكور أو الموسيقى.

خاتم الزواج

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى