المرأة والمنوعات

حقيقى ولا مزيف؟ جوليا فوكس تثير الجدل بحقيبة مزينة بالشعر على السجادة الحمراء

[ad_1]
202203291123582358

أطلت النجمة جوليا فوكس في حفل توزيع جوائز الأوسكار، مرتدية فستان أسود ووضعت مكياج عيون بطابع الهالووين وكانت تحمل حقيبة مزينة بشعر بشري حقيقي، وفقًا لما ذكرته صحيفة “مترو” البريطانية.

جوليا فوكس بحقيبة مزينة بشعر

حضرت النجمة العالمية الحفل وهى مصففة شعرها الأسود على هيئة ذيل حصان بضفيرة طويلة من الخلف، وكانت مرتدية فستان أسود مصمم بيد حول رقبتها وكأن تصميمه يوحى بحالة حزن عميق، مما ساعد على لفت الأنظار إليها خلال الحفل.

وطرح عليها بعض الصحفيين سؤالا حول حقيبتها المزينة بالشعر، حيث يبدو وكأنه شعر حقيقى و قالت  “أعتقد ذلك.. إنه يبدو حقيقي جدًا”.

وقالت جوليا إن مظهرها الفريد كان من تصميم علامة بالنسياجا والتي صممت معطفها وشخص أخر يدعى هانز وأضافت “هو الذى صمم فستانى الأسود واسمه الأخير ألماني ولا يمكنني نطقه.. وفي النهاية أنا مستمتعة وهذا كل ما يهم”.

وتابعت:” أنا صغيرة، تخلصت من قيود فترة الوباء، و من كوني أماً عزباء، وأريد فقط الاستمتاع ببعض المرح، والانضمام إلى المجتمع، والخروج، والاستمتاع بكل لحظة. أتمنى لكم بضع لحظات.”

وضعت جوليا أيضًا ظلال عيون سوداء، تماشياً مع استايلها في الموضة والجمال، وارتدت قفازات جلدية طويلة مميزة أيضًا، مما منحها إطلالة مميزة وكأنها مستوحاة من فيلم ” Cruella Deville “.

جوليا

حقيبة جوليا

صورة أخر ى لجوليا

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى