المرأة والمنوعات

حكاية روحى فيك من مسلسل 55 مشكلة حب.. نصائح لنسيان “الإكس” بسهولة


202311080434193419


يتابع الكثير من الأشخاص خلال هذه الفترة حكاية “روحى فيك”، من بطولة عائشة بن أحمد، محمد كيلانى، نور محمود ومجموعة من النجوم، والحكاية قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى وإنتاج أحمد عبد العاطى، وهى ضمن حكايات مسلسل “55 مشكلة حب” وتدور أحداثها فى إطار رعب نفسى ملىء بالتشويق، وتعرض على قناة ON.

ويظهر خلال الأحداث محاولة ثابت العودة لزوجته السابقة سحر، لأنه ما زال يحبها ولا يستطيع نسيانها، وحال ثابت مثل حال الكثير من الرجال الذين يجدون صعوبة في نسيان زوجاتهم السابقات، ما يؤثر على حياتهم بشكل سلبى، ولعلاج هذه المشكلة، نستعرض فى التقرير التالى نصائح تساعد على نسيان الزوجة السابقة، وفقاً لما ذكره موقع lovepanky.

 

نصائح لنسيان الزوجة السابقة
 

تقبل الواقع
 

التمسك بالأمل في العودة من جديد للزوجة السابقة لن يجدى نفعاً بل يزيد من شعور الرجل بالحزن واليأس الذى يجعله لا يمضى قدماً في حياته وبالتالي لن يستطيع التعافى وفتح صفحة جديدة في حياته.

حكاية روحى فيك

 

احزن
 

يجب على الرجل أن يعبر عن حزنه سواء بالصراخ أو البكاء حتى يفرغ مشاعره كلها .

نور محمود فى دور ثابت

 

اكتب مشاعرك
 

قد يمل الأصدقاء وأفراد العائلة من سماع أحاديث الرجل عن انفصاله عن زوجته وما يشعر به بعد الانفصال لذلك ينصح بأن يكتب الزوج ما يشعر به بدلاً من أن يتحدث مع أحد مما يساعده على المضي قدماً في حياته.

مشهد من حكاية روحى فيك

 

لا تلوم نفسك
 

إصرار الرجل على توجيه اللوم لنفسه طوال الوقت يجعله دائم التفكير في زوجته السابقة، لذلك عليه أن يتوقف عن لوم نفسه ويتذكر أن زوجته لعبت هي الأخرى دورا في هذه النهاية، حتى يتوقف عن الشعور بالذنب .

 

توقف عن المراسلة
 

الحرص على مراسلة الزوجة السابقة طوال الوقت والتحدث معها لن يساعد على نسيانها، بل يحدث العكس، لهذا يجب على الزوج التوقف عن مراسلة الزوجة السابقة وحذف رقمها ووسائل التواصل معها.

 

لا تكن صديقاً لها
 

إذا انفصل الزوج عن زوجته لا يجب عليه أن يحول علاقتهما لصداقة، حيث يتسبب ذلك في استمرار تعلقه بها، لذلك يجب أن ينفصل عنها نهائياً.

 

إزالة كل شيء متعلق بالزوجة السابقة
 

يجب على الزوج السابق أن يتخلص من كل ما هو متعلق بالزوجة السابقة من هدايا وصور حتى يستطيع نسيانها.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى