غرائب وطرائف

حمادة هلال لـ«الشرق الأوسط»: تحويل «المدّاح» إلى فيلم فكرة واردة

حمادة هلال لـ«الشرق الأوسط»: تحويل «المدّاح» إلى فيلم فكرة واردة

الجزء الثالث من المسلسل الرمضاني يتناول «عالم الجن»


الاثنين – 26 شهر رمضان 1444 هـ – 17 أبريل 2023 مـ

1681745271301604200

القاهرة: محمود الرفاعي

قال الفنان المصري حمادة هلال، إن فكرة تقديم موسم رابع من مسلسله الرمضاني «المدّاح» لم يتم حسمها بعد؛ مشيراً إلى أن فكرة تحويل العمل إلى فيلم سينمائي واردة؛ لكن لم يتم التطرق إليها كذلك.
وأعرب هلال في بداية حديثه عن سعادته بردود الفعل التي أحدثها المسلسل في الشارع المصري والعربي، قائلاً لـ«الشرق الأوسط»: «لا أنكر تخوفي وقلقي في بداية الجزء الثالث من المسلسل، ولكن هذا التخوف زال بعد العرض؛ إذ تصدر المسلسل محرك البحث (غوغل) وعدداً من مواقع التواصل الاجتماعي».
وبسؤاله عن تناول فكرة إنجاب طفل من الجن خلال أحداث المسلسل، قال: «لا بد من جذب المشاهدين، وهذه الفكرة كانت قادرة على جذب انتباههم، ولكن في الوقت نفسه وضعنا حلاً للفكرة مختلفاً تماماً عن كافة الأفكار التي كان يعتقدها الجمهور. وفي النهاية على الإنسان ألا يخشى إلا من إنسان مثله».
وأشاد حمادة هلال بشخصية «هند بنت ملك الجن» التي قدمتها الفنانة لوسي، والتي لاقت هجوماً بسبب بعض المشاهد التي ظهرت فيها، قائلاً: «لوسي فنانة جميلة، وهي نجمة كبيرة، لكن البعض لا يعلم مدى الضغوط التي نتعرض لها خلال التصوير، فهناك مشاهد كان يجب على الفنانة لوسي فيها ارتداء ملابس خفيفة في درجة حرارة تقترب من الصفر، فكانت هذه الأمور تسبب مشكلات لنا خلال التصوير».
وعن إمكان تقديم موسم رابع من «المدّاح»، قال هلال: «قصة مسلسل (المداح) تتحمل عشرات الأجزاء، ولكن لا بد من أن يكون تحت يدي ورق وسيناريو يجعلني أتخذ هذا القرار. بالنسبة لي أنا أحب شخصية (صابر المداح)، ولكن لا بد من أن يكون على المستوى نفسه أو أعلى. لو توفر الورق الجيد، فسيكون هناك موسم رابع».
وأشار الفنان المصري إلى أن فكرة تحويل مسلسل «المداح» لعمل سينمائي واردة: «لم نناقش بعد فكرة تحويل فكرة مسلسل (المداح) لفيلم سينمائي، ولكن الفكرة واردة بالطبع في حال توفر سيناريو وقصة جيدة، تجعلنا نقدمها في فيلم مدته ساعة ونصف ساعة».
وعن المنافسة مع مسلسل «جعفر العمدة» للفنان محمد رمضان، خلال الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، قال: «لم أفكر يوماً ما من حياتي في المنافسة. كل ما يشغلني هو أن أقدم عملي على أكمل وجه، وأترك العمل للجمهور، وأدعو الله -سبحانه وتعالى- أن يوفقني ويوفق زملائي، ولا أكذب إن قلت إنني لم أرَ أي عمل درامي، فقد انتهيت من تصوير مسلسل (المداح) قبل نهاية شهر رمضان الكريم بخمسة أيام فقط».
وردَّ حمادة هلال على التصريحات المنسوبة لزوجته التي تقول إن «حمادة هلال في المنزل بنفس شخصية (صابر المداح)»، قائلاً: «هذا الكلام ليس صحيحاً. أنا في البيت أظهر بشخصية (سبونش بوب). فعلى الرغم من أن هناك بالفعل صفات مشتركة بيني وبين شخصية (صابر المداح)، فبشكل عام لا ينبغي أن أتعامل في كل المواقف التي أتعرض لها يومياً في البيت ومع أسرتي بتلك الشخصية».
مسلسل «المداح 3» من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، ويسرا اللوزي، وخالد زكي، وسلمى أبو ضيف، ومحمد رياض، ورانيا فريد شوقي، ولوسي، وخالد سرحان، وعبد العزيز مخيون، وأحمد ماهر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان. ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض حصرياً على قناة «إم بي سي مصر»، ومنصة «شاهد».



مصر


دراما



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى