المرأة والمنوعات

حيل ذكية وخطوات سهلة لتطبيق “البلاشر” بشكل مثالي يجعلك أصغر سنًا


202204060517491749

أحمر الخدود وأحد من أهم أدوات التجميل الخاصة بالفتيات لذا يجب مراعاة استخدامه بطريقة صحيحة تجعلك تبدين في سن أصغر وتجعلك تتمعتي بخدود وردية صحية وتجعل بشرتك تبدو أكثر صحة وحيوية لذا نتناول عدة نصائح قبل وضع أحمر الخدود لكي تجعلك تبدين بشكل رائع وفقًا لما جاء في موقع goodhousekeeping.

 جهزي بشرتك بالطريقة الصحيحة:

 قبل وضع أحمر الخدود قومي بتجهيز بشرتك بطريقة أمنة وصحية تجعلك تبدين في أجمل شكل وتساعد في جعل أحمر الخدود يمتزج مع بشرتك ويستمر طوال اليوم.

ولتجهيز البشرة قومي بغسل وجهك ثم قومي بترطيبه وفي حالة إذا كانت البشرة دهنية يفضل أن تقومي بستخدام مقشر للبشرة لكي يساعد في تنظيفها بشكل جيد لكي تجعلي أحمر الخدود يدوم لفترة طويلة علة وجهك قومي بوضع برايمر لكي تهيئ البشرة ويساعد على عدم انزلاق أحمر الخدود واستمراره فترة طويلة وأيضًا قومي بوضع أحمر الخدود فوق كريم الأساس أو مرطب ملون لتوحيد لون بشرتك .

اختاري ظلًا يتناسب مع لون بشرتك:

 كوني حريصة عند اختيار أحمر الخدود المناسب للون بشرتك لكي يساعدك على أن تبدين صغيرة بالسن ولكن في حالة أختيار لون غير متناسب مع بشرتك سوف تشعرين بأن عجوز لذا يجب عليكي أن تقومي باختيار اللون على حسب لون بشرتك

 بشرة شاحبة:

إذا كانت بشرتك شاحبة فقومي باختيار اللون الوردي الفاتح للحصول على تدفق جميل للون وتناسق مع لون بشرتك ولابد أن تكوني حريصة على أن اللون لا يتغلب على لون بشرتك

 بشرة فاتحة أو متوسطة:

إذا كانت بشرتك فاتحة أو متوسطة اللون قومي باختيار لون خوخي لمنح بشرتك حيوية وقد تبدين طبيعية أكثر .

البشرة الداكنة:

 إذا كانت بشرتك داكنة فقومي باختيار ألوان تتامشي مع لونها مثل المشمش اللامع قد يجعلك تبدين أصغر وأحلي .

نصائح عند استخدام أحمر الخدود

 

نصائح قبل وضع أحمر الخدود

 

أفضل طريقة لةضع أحمر الخدود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى