المرأة والمنوعات

خاتم زفاف الأمير هارى يلفت الأنظار فى آخر ظهور بحفل “سوبر بول”


202202170310451045

ظهر الأمير هارى، دوق ساسكس، بين كبار المدعوين لحضور حفل بطولة “سوبر بول” بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، الأسبوع الماضى، ولفت الأمير البريطانى، الأنظار إليه، بسبب خاتم زفافه المميز، ولم تمر اللقطة مرور الكرام على محبي دوق ساسكس، إذ أعادت الصورة الحديث عن تفاصيل دبلة زواجه والتطرّق إلى قراره كسر التقاليد الملكية الخاصة بخاتم الزفاف.

واختار دوق ساسكس، دبلة زفاف عصرية من البلاتين لزواجه من ميجان ماركل، في مايو 2018، بدلاً من الذهب الويلزي الكلاسيكى الذى تفضله العائلة الملكية عادةً، واللافت للانتباه أنه قرر على عكس العادة، ارتداء الخاتم، إذ يفضّل العديد من رجال العائلة المالكة في بريطانيا، عدم ارتداء خاتم الزواج على الإطلاق، لذلك كان قرار هاري باختيار الدبلة البلاتينية مفاجئًا للبعض.

وعلى النقيض، لا يرتدي الأمير ويليام، دوق كامبريدج، خاتم زواج مثل جده الراحل الأمير فيليب، دوق إدنبرة، وقيل إن القرار يعود إلى التفضيل الشخصى، وذلك وفقًا لما نقله موقع العين الإماراتى.

الأمير هارى

 

وعلى جانب آخر، يشار إلى أنه رغم خروج الأمير هارى، وميجان ماركل، من الحياة الملكية فى عام 2020، إلا أنهما لم يتخليا عن تطبيق البروتوكول فى الحفلات والمناسبات العامة، ومثل الكثيرين مع شركاء حياتهم، تستخدم ميجان لمسة أو حيلة معينة، كما قال أحد خبراء لغة الجسد، لإعلام هارى أن الوقت حان للتوقف عن الكلام أو إنهاء الحديث فى الأماكن العامة والظهور العلني، حسبما أكد موقع “express” – في وقت سابق.

وألقى جيسوس إنريكى روساس، المعروف أيضاً باسم “رجل لغة الجسد”  على موقع “يوتيوب”، نظرة عامة على العديد من تصرفات دوق ودوقة ساسكس فى الفترة التى سبقت رحيلهما الملكي، وبعد ذلك، لاحظ إشارة أو حيلة تستخدمها ميجان “لإيقاف هاري” عن الحديث، والتى أشار إليها قائلاً: “عندما تريد ميجان أن ينهى هارى حديثه أثناء وجودهما بالأماكن العامة، فإنها تعبر عن ذلك ليس شفهياً ولكن بإيماءة غير مرئية لا يمكن لغير المتخصيين ملاحظتها”.

الأمير هارى

وحلل روساس العديد من التصرفات التى قام بها هارى وميجان على مر السنين قبل استقالتهما كعضوين عاملين فى العائلة المالكية البريطانية ولاحظ أن هذه الإيماءة حدثت مراراً وتكراراً، مع هارى بشكل متكرر، وفى الوقت الذى يحاول فيه هارى الاختلاط بالناس والتحدث إليهم بحرية، تستخدم ميجان حيلة خفية لإيقافه عن الحديث، بهذه العبارة بدأ روساس تحليله للغة جسد الزوجين فى مجموعة من الفيديوهات نشرها على “يوتيوب”.

وقال روساس: “قامت ميجان بهذه الحيلة عدة مرات، سواء كان مقطع فيديو أثناء الاحتفال بيوم الكومنولث عام 2019 أو خلال تكريم قدامى المحاربين فى نيويورك عام 2021، حيث أرادت أن يتوقف هارى عن الحديث، فقد استخدمت تلك اللمسة التى تشبه النقرة أو الطبطبة”.

وأثناء حضورها حفل توزيع جوائز” WellChild “عام 2019، تحدثا مع بعض العائلات التى حضرت الحدث، ولكن يبدو أن هارى استطرد فى الحديث معهم، فأشارت ميجان بشكل غير شفهى إلى أنهما بحاجة إلى الانتقال إلى الجزء التالى من الأمسية، بنقرها برقة على ذراعه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى