الأخبار الوطنيّة

خالد بدرة: أتوقع أن يفوز المنتخب الوطني بنتيجة 1-0 والمباراة ستكون حياة أو موت

تحدّث نجم المنتخب الوطني السابق لكرة القدم خالد بدرة لموزاييك عن المباراة الهامة والحاسمة التي سيخوضها نسور قرطاج اليوم الثلاثاء في ملعب حمادي العقربي برادس أمام المنتخب المالي ضمن إياب المباراة الفاصلة للترشح لمونديال قطر.

وقال المدافع السابق إنه وبحكم تجربته السابقة يعلم جيدا كمية الضغط التي يرزح تحتها أبناء جلال القادري وحجم المسؤولية لاقتلاع بطاقة الترشح لكأس العالم للمرّة السادسة في تاريخ تونس.

وأكد أن اللاعبين على أتمّ الاستعداد لهذه المباراة الهامة وظهر ذلك جليا منذ مقابلة الذهاب وبالتالي عليهم التركيز فقط على كيفية الخروج من “الستراس” والتزام الحذر والتركيز منذ الدقيقة الأولى إلى نهاية المباراة.

وتابع خالد بدرة “فزنا في مباراة الذهاب في باماكو بفضل الروح والحضور الذهني للاعبين والخطة التكتيكية التي وضعها المدرّب.. اليوم يجب ان يكون الـ11 لاعبا في الموعد لكسب الرهان أمام منتخب مالي الذي سيبحث عن الفوز وحظوظه وافرة لهذا لا يجب استسهال المنافس” حسب تعبيره.

ودعا مدافع الترجي الرياضي التونسي السابق اللاعبين إلى استغلال الفرصة لإسعاد الجماهير ولعب كأس العالم وضرب موعد مع التاريخ، قائلا “اتوقع ان يفوز المنتخب بنتيجة 1-0 والمباراة ستكون حياة أو موت” حسب تعبيره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى