المرأة والمنوعات

خبراء سياحة بريطانيون يرشحون مصر ضمن أفضل وجهات السفر فى 2022


202204050935123512

يبحث الكثير من محبى السفر، عن الأماكن التى يمكن أن يسافرون إليها فى فترات الإجازات، سواء بغرض الترفيه مع الأصدقاء أو مشاهدة معالم تاريخية جديدة لم يراها من قبل، وقد حدد الخبراء أفضل أماكن يمكن السفر إليها في عام 2022، والتى منها مصر ودول أخرى و نستعرض القائمة فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

 

أفضل الأماكن يمكن السفر إليها فى 2022

مصر
 

أوصي المتخصصين في الرحلات الجماعية” Jules Verne ” بالسفر إلى مصر كوجهة رئيسية لهذا العام خاصة أن عام 2022 يصادف مرور 100عام على اكتشاف مقبرة الملك توت عنخ آمون في وادي الملوك، بالإضافة إلى زيارة معالم أثرية والاستمتاع برحلة بحرية بنهر النيل، ومشاهدة الأهرامات و المعابد التاريخية .

 

مصر

 

فيتنام

قالت شركة السفر والمغامرات الفاخرة في بريطانيا ” Flash Pack ” إن فيتنام هي المنافس الأول للسفر 2022 خاصة بعد عامين من إغلاقها أمام السياح، وهناك الكثير من العروض أيضًا، من استكشاف الساحل في خليج “HaLong “، إلى المرور عبر حركة المرور في مدينة” Ho Chi Minh “على فيسبا بحثًا عن الطعام الشارع، و يمكن أيضًا ممارسة السباحة فى نهر ميكونج.

فيتنام

فنلندا

تعتبر فنلندا وجهة رئيسية أخرى لعام 2022، وفقًا لبرنامج ” Flash Pack”، ويمكن زيارة حمامات الماء المثلج التى تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين الفنلنديين حيث ثبت أنها تساعد في علاج الالتهابات والتعب العضلي والتهاب المفاصل ومشاهدة الفن المعمارى المذهل في عاصمة هلسنكي.

فنلندا

الأردن

يمكن الطفو في البحر الميت، واستكشاف مدينة البتراء القديمة ذات اللون الأحمر الوردي، والتوجه إلى الآثار الرومانية وإلتقاط الصور التذكارية هناك.

الأردن

المكسيك

تتمتع المكسيك بالعديد من المنتجعات الفاخرة، ويمكن هناك الاستمتاع بدروس اليوجا و الجلوس والاسترخاء على الشواطئ، وتذوق الأطعمة المختلفة .

المكسيك

 

إيطاليا

وصت شركة السفر كيركر بأن تكون فيرونا الوجهة الأولى للسفر في عام 2022، لحضور مهرجان فيرونا للأوبرا رقم 99 وهو أحد أكبر المسارح المفتوحة في العالم، وسيستمر لمدة 45 ليلة .

إيطاليا

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى