المرأة والمنوعات

خبيرة ملكية: الأمير هارى لا يريد كاميلا ملكة وسيستهدفها بمذكراته


202202170310451045

قالت الخبيرة الملكية تينا براون، كاتبة سيرة الأميرة ديانا إن الأمير هارى، دوق ساسكس، “لا يطيق” كاميلا دوقة كورنوال وقد يعمق خلافه مع العائلة المالكة من خلال “مطاردتها” والأمير تشارلز في مذكراته المقبلة.

في حديثها، قالت تينا براون، إن دوق ساسكس، لم يتصالح أبدًا مع علاقة الأمير تشارلز وكاميلا، ولا يريد كاميلا أن تصبح ملكة، وفقا للديلى ميل.

وأضافت أن نجل الأمير تشارلز الذي يعيش في كاليفورنيا مع زوجته ميجان ماركل، وطفليهما أرشي وليليبت من المرجح أن يعبّر عن إحباطه في مذكراته التي من المقرر نشرها في وقت لاحق من هذا العام.

هارى وميجان وكاميلا وتشارلز

وقالت براون: “شعر وليام بالاشمئزاز من هجوم ميجان على كيت لأنها لا تستطيع الرد، لكن هذا لا شيء مقارنة بمدى غضبه عندما يصدر هذا الكتاب”.

وتابعت :”هاري لن يلاحق الملكة اليزابيث، فهي مقدسة بالنسبة له، وربما لن يلاحق كيت، التي يحبها كثيرًا، لكنه سوف يلاحق تشارلز وكاميلا وربما ويليام”.

وقالت براون، إن هاري لم يستعد أبدًا لكاميلا، وفي كتابها القادم، نقلت المؤلفة عن أحد رجال البلاط الملكي الذي لم تسمه والذي أخبرها أنه عندما تم الحديث في النهاية عن هاري في نفس الغرفة مع كاميلا، كان سيبقى صامتًا ويطلق النار عليها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى