المرأة والمنوعات

خبير أزياء يوضح 4 طرق لارتداء الجاكيت الكلاسيك للبنات.. خليكي مختلفة وأنيقة


202110021155245524

تمتاز فترة الخريف بجوها المنعش وطقسها المائل للبرودة، وقليلاً مما يجعل الكثير من الفتيات في حيرة بسبب التفكير في كيفية ارتدائهن لبعض الملابس، خاصة الجاكيت الكلاسيك الذي يعتبر من القطع المهمة في خزينة ملابسهن، والذي من المتعارف عليه أنه القطعة الهامة لحضور المناسبات الرسمية فقط، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبير الأزياء مصطفى الشافعي عدة طرق لإرتداء الجاكيت الكلاسيك لتجعلكِ مختلفة ومميزة ومليئة بالأناقة والحيوية في آن واحد.

الجاكيت الكلاسيك على البنطلون البيزيك:

من أفضل الطرق لإرتداء الجاكيت الكلاسيك هي ارتدائه على بنطلون وقميص “بيزك” بسيط ليس به الكثير من التفاصيل، مع حذاء كلاسيك سواء بكعب عالي أو كعب صغير، كما أن هذا الموديل مناسباً جداً لحضور المناسبات الرسمية والاجتماعات.

الجاكيت على بنطلون بيزيك

الجاكيت الكلاسيك على الجينز:

ويعتبر ارتداء الجاكيت الكلاسيك على البنطلون الجينز من الموديلات الراقية التي تمتلئ بالحيوية، خاصة إذا ارتديتي عليه حذاء رياضي، ويكون هذا الزي مناسباً في الصباح ووقت العمل لما يمزجه من شكل أنيق وتلقائي راقي في نفس الوقت.

الجاكيت على الجينز

الجاكيت الكلاسيك على الفساتين:

الفساتين الكتان والشيفون تعتبر الجواكيت الكلاسيكية من القطع المناسب ارتدائها على هذه الفساتين، فتعطيكِ مظهراً دسماً بالأناقة والشياكة، مع ارتداء حذاء رياضي أو صندل كلاسيك بكعب إذا كنتِ ستذهبين لاحتفالاً رسمياً.

جاكيت على فستان

الجاكيت الكلاسيك على الجيب:

ويعتبر هذا الموديل من الموديلات الأنيقة للغاية، والتي تظهر الفتاة بشكل مفعم بالأنوثة والشياكة، كما يفضل ارتدائه على حذاء كلاسيكي بكعب عالي مع جوارب طويلة سواء بلون البشرة أو الاسود الشفاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى