المرأة والمنوعات

خبير ملكى: تشارلز ووليام لن يسمحا لأندرو للظهور مرة أخرى فى أحداث ملكية عامة


20200621021703173

زعم أحد الخبراء الملكيين أن الأمراء تشارلز ووليام، أمير ويلز ودوق كامبريدج، على الترتيب، لن يسمحوا للأمير أندرو دوق يورك بالمشاركة في أحداث العائلة المالكة البريطانية المستقبلية.

واحتل دوق يورك، مركز الصدارة في حفل تأبين الأمير فيليب، حيث كان رافق الملكة اليزابيث فى طريقها لمكان جلوسها في دير وستمنستر أبي، وفقا للديلى ميل البريطانية.

الأمير أندرو ووالدته الملكة اليزابيث

 

كان من المتوقع أن يأخذ عميد وستمنستر الملكة اليزابيث إلى مقعدها، على أن يجلس أندرو في الخلف، لكن بدلاً من ذلك، سار معها الأمير أندرو أمام الكاميرات.

وأُجبر الأمير على التراجع عن الحياة العامة بسبب علاقته بالمليادير المنتحر جيفري إبستين، والذى تم توجيه اتهامات له باستغلال الأطفال فى علاقات جنسية مشينة.

وفي وقت سابق من هذا الشهر دفع الملايين إلى فيرجينيا جوفري، التي اتهمته بالاغتصاب، رغم أنه نفى باستمرار مزاعمها.

ادعى المطلعون أنه سيغتنم هذه الفرصة كنقطة انطلاق لدعم والدته في خدمة اليوبيل البلاتينى في كاتدرائية القديس بولس في يونيو ولا ينزعج إذا كان الرأي العام ضده”.

ومع ذلك، اقترح المعلق الملكي ريتشارد فيتزويليامز الآن أنه “لا توجد طريقة” سيقبل ويليام وتشارلز دور أندرو في الاحتفالات، وقال فيما يتعلق بالأحداث الملكية، لا أتوقع أننا سنرى الأمير أندرو يظهر في المستقبل القريب – هذا إن حدث مرة أخرى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى