المرأة والمنوعات

دلال الحيوان بالمنزل .. شركة بريطانية تطرح مقاعد وأسرّة مخصصة للقطط والكلاب

[ad_1]
202203100832443244

 

يحرص الكثير من مربى الحيوانات الأليفة على تدليلهم سواء بشراء الألعاب أو أطعمة باهظة الثمن وغيرها من طرق التدليل، وخاصة البريطانيين حيث أظهر استطلاع رأى أجرته شركة بريطانية مخصصة في صناعة الأثاث وهى ” Hammonds “، أن الكثير من البريطانيين يسمحون لحيواناتهم الأليفة بالجلوس على الأرائك والأسرّة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

مقاعد مخصصة للكلاب والقطط
 

وأشار التقرير إلى إن إحدى الشركات وهى ” Aldi ” ببريطانيا عرضت مؤخراً أسرّة للحيوانات الأليفة من قطط وكلاب والتي بيعت بالكامل لهذا السبب وصُممت الشركة أيضاً مقاعد بأحجام صغيرة، وتشمل كرسيًا صدفيًا وأريكة سرير طويلة، وكلاهما من المخمل.

ويحتوي كل سرير على أرجل مرتفعة لتهويتها وتقليل الروائح، ويمكن غسل أغطية الوسائد الخاصة بالأريكة القطيفة في الغسالة أيضًا، ومتوفر منها ألوان مختلفة مثل الرمادي الفاتح والأزرق والأخضر الزمردي .

والأسرّة مصنوعة للكلاب والقطط صغيرة الحجم وليست للسلالات الكبيرة،  وسعر أسرّة الأريكة 39.99 جنيهًا إسترلينيًا، بينما يبلغ سعر الكراسي الصدفيّة 44.99 جنيهًا إسترلينيًاوتبدأ الأسعار بشركة”Made “بسعر 125 جنيهًا إسترلينيًا ، بينما تبدأ أرائك الكلاب المنجدة من” Sofology ” من 399 جنيهًا إسترلينيًا.

ويمكن إضافة قطع الأثاث المخصصة للحيوانات الأليفة من مقاعد و أسرّة بغرفة المعيشة أو غرفة النوم أو المكان المخصص للحيوان، كما تضيف قطع الأثاث لمسة جمالية وأناقة للمنزل، كما لا يحتاج الحيوان للجلوس على المقاعد التي يجلس عليها أصحابه مما يساعد على ضمان استمرار نظاقة قطع الأثاث والحفاظ عليها طوال الوقت.

مقعد أخرى

صورة أخرى

مقعد

 

 

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى