المرأة والمنوعات

دليلك لاختيار العدسات الملونة المناسبة لبشرتك وشعرك


202310140322482248


كثير من الأحيان تريد الفتاة أن تجدد من مظهرها لتبدو جميلة وأنيقة بشكل كبير، فيمكن أن تقص شعرها لتحس بالتجديد أو أن ترتدى استايل أخر فى الملابس أو تضع مكياج جديد عليها أو تختار عدسة لاصقة لتغير من شكلها، ولكن عند أمر العدسة اللاصقة قد تشعر الفتاة بالحيرة فلا تعرف ما لون العدسة الذى يليق عليها ويمنحها جمال إضافى، ويوجد بعض الأمور التي يجب الحرص عليها، لاختيار العدسة اللاصقة المناسبة للون البشرة ولون العين، ولمعرفة ذلك يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع “perfectlens”.


عدسة لاصقة

كيفية تحديد لون البشرة للتناسب مع لون العدسة اللاصقةالبشرة الفاتحة

عندما تكون البشرة فاتحة اللون فهى تكون ذات “أندر تون” مزرق أو وردي أو محمر، وغالبًا ما تنسابها الإكسسوارات الفضية. وعندها يمكن للفتاة أن تختار عدسة عيون لاصقة ذات ألوان زرقاء أو رمادى اللون، مما يعطى لمظهر الفتاة شكل مشرق ورائع، واللون الأزرق المائى أو الغامق أو الرمادى الفاتح خيار أكثر من رائع.

البشرة المحايدة

عندما تملك الفتاة بشرة محايدة، من اللون البني الفاتح إلى اللون الزيتونى الفاتح، فإن اللون الذهبى والفضى في الأكسسورات يعتبر اللون المفضل الذى يليق على البشرة، والعدسات التي تليق على هذه البشرة هي ذات اللون الأخضر بدرجاته مثل اللون الأخضر الليمونى والأخضر الكريمى ويمكن اللون البنفسجى والأزرق.

البشرة الداكنة

للفتاة التي تملك بشرة داكنة أو دافئة فإن اللون الذهبى في الإكسسورات يعتبر اللون المفضل الذى يليق على بشرتها، واللون للعدسة اللاصقة الذى يليق عليها هو اللون العسلى والبندقي واللون البنى الشوكولاتة والبنى الفاتح.


لون الشعر

اختيار العدسات حسب لون الشعر

للفتاة التي تملك شعر أشقر يليق عليها ألوان عيون عديدة مما يجعل شكلها أكثر إشراقا مثل اللون الأزرق أو اللون الأخضر أو اللون البنفسجى.

أما الفتاة التي تملك شعر باللون البنى يمكن أن تختار عدسات لاصقة ذات لون بنى أو لون عسلى مما يعطى مظهر طبيعى مميز، أما إذا كانت الفتاة تريد لون جديد وغيرها فيمكن أن تختار اللون الأزرق.

الفتاة التي تمتلك شعر باللون الأسود فيمكن أن يليق عليها العديد من ألوان العدسات اللاصقة مثل الألوان الفاتحة من اللون الأخضر إلى الألوان الغامقة من اللون البنى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى