المرأة والمنوعات

دليلك لاختيار مجوهرات متناسقة مع إطلالتك وطبيعة عملك


202306041056585658

في حين تعد المجوهرات جزءًا من أهم مكملات الموضة، إلا أنها قد يتم ارتداؤها بشكل خاطئ وبكثير من البهرجة التي ليس لها فائدة، فى محاولة للتعبير عن الشخصية بها، ويوجد طرق لجعل اختيار وارتداء المجوهرات أمر غاية في السهولة بشكل كبير، حتى تكون الملابس مطابقة مع المجوهرات لتبدو الطلة أنيقة بشكل لا يقاوم، وفقاً لموقع “fashiongonerogue”.

كيفية مطابقة المجوهرات مع الملابس المختلفةمطابقة المجوهرات مع الملابس اليومية

عند ارتداء ملابس غير رسمية مثل الجينز أو القمصان العادية، فيمكن ارتداء الأقراط والقلادات البسيطة مثل الأقراط المتدلية أو قلادة بسيطة الشكل بدون تعليقات عليها، ويمكن أن يناسبها في نفس الوقت فستان غير رسمي.

وإذا كانت الفتاة تضع محدد للعيون أو أحمر للشفاه أو مكياج بلون أخر أن يتم تجنب المجوهرات بألوان مختلفة حتى لا تكون غير لائقة، وقد تكون الفتاة تحب ارتداء الأقراط الدائرية وليس لديها سوى زوج واحد فيمكن استبدال الملابس بأزياء مختلفة حتى تكون متجددة طوال الوقت.


ملابس يومية

مطابقة المجوهرات مع الأزياء الرسمية

بالتأكيد كل فتاة وسيدة تعلم أنه عند ارتداء الملابس الرسمية مثل الفساتين الرسمية أو فساتين الزفاف أو ملابس الحفلات، يكون هناك معاملة خاصة لها، ويوجد قواعد أكثر صرامة بالنسبة للإكسسورات، مثل عند ارتداء القلائد يجب أن تكون المعلقات بسيطة بشكل كبير، حتى لا تلفت الانتباه بعيد عن اختيار الفستان.


مع الازياء الرسمية

وإذا كانت الفتاة لديها ملابس رسمية به الكثير من الأنماط عليها أن تختار مجوهرات التي تعمل توازن واضح، ويمكن للساعات النسائية أن تكون بسيطة في النهار وبها الكثير من البريق في المساء.


اكسسورات

المجوهرات وطبيعة عملك

كل فتاة تريد أن ترتدى مجوهرات أو إكسسورات لإظهار شخصيتها بشكل واضح، فإذا كانت من تريد أن ترتدى المجوهرات فنانة وتعمل في المجالات التي بها الإبداع، فتكون القلائد المطلية بالذهب والأقراط الملونة تكون أنيقة مع الملابس.

أما إذا كانت تعمل في مجال المحاماة أو المحاسبة يمكن أن ترتدى الإكسسوارات البسيطة مثل القلائد المرصعة بالذهب والقلائد الصغيرة اختيار جيد، واذ كانت المهنة في التدريس يمكن أن ترتدى قلائد فضية بعلقات فضية أنيقة.


المجوهرات مع المهنة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى