غرائب وطرائف

ديفيد آلابا يرشح 4 فرق للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا – الأسبوع


elaosboa60859

تحدث النمساوي ديفيد آلابا لاعب ريال مدريد الإسباني عن الاختلافات بين الفريق الملكي وفريقه السابق بايرن ميونخ، كما رفض مقارنته بسيرجيو راموس مدافع الميرينجي السابق الذي يلعب حاليًا في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي تصريحات لصحيفة (كيكر) الألمانية أكد النمساوي ديفيد آلابا أنه لا يجد اختلافات كبيرة بين فريقه الحالي ريال مدريد والسابق بايرن ميونخ، ولكنه قال إن «النادي الملكي أكبر قليلا».

جوتي يتحدث عن حلم تدريب ريال مدريد

وأضاف ديفيد آلابا في تصريحاته للصحيفة الألمانية: «كلا الفريقين يمثل النجاح المطلق. بايرن أحد الاندية الكبرى في العالم، وريال مدريد نفس الشيء»، وأضاف: «في ريال مدريد كل شيء أكبر قليلا، مع كل الاحترام لبايرن ميونخ».

وانتقل ألابا الصيف الماضي إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، بعد 13 عاما قضاها في صفوف بطل ألمانيا، ليعوض رحيل سيرجيو راموس.

وعن الفرق المرشحة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قال ديفيد آلابا: «بايرن ميونخ بالتأكيد لديه أوراقه. ليفربول قوي، ونفس الأمر مع تشيلسي، وباريس سان جيرمان».

وأكد اللاعب النمساوي أنه ينبغي قطع طريق طويل حتى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

ورفض ديفيد ألابا المقارنات مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس الذي رحل عن الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وانتقل إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وأكد أنه يبحث عن «طريق خاص» في أرض الملعب.

وأكد ديفيد آلابا أنه استطاع خلال الفترة الماضية التأقلم في النادي الملكي، وذلك بفضل مساعدة زميله الألماني توني كروس.

وكان ديفيد آلابا قد سجل هدفًا لصالح فريقه ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي فريق برشلونة، والتي أقيمت في ملعب كامب نو معقل البرسا، وانتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى