المرأة والمنوعات

رجل يحطم رقم قياسي بقضاء 720 ساعة في مشاهدة فيلم سبايدر مان 292 مرة


202204170534403440

حصل رجل من ولاية فلوريدا الأمريكية على رقم قياسى لحضور فيلم الرجل العنكبوت 292 مرة في دور العرض، وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

أمضى Ramiro Alanis ما يعادل 30 يومًا كاملاً – في مشاهدة فيلم Spider-Man: No Way Home على مدار ثلاثة أشهر ليسجل رقمه القياسي، وأنفق حوالي 3400 دولار على التذاكر للقيام بذلك.

 

تحطيم الرقم القياسى فى الفرجة على الفيلم

وكان قد سجل سابقًا الرقم القياسي العالمي لمعظم إنتاجات السينما التي حضرت نفس الفيلم في عام 2019 بعد مشاهدة فيلم Avengers  191  مرة.  ومع ذلك، تم انتزاع لقبه منه في عام 2021 عندما ذهب Arnaud Klein إلى السينما 204 مرة لمشاهدة Kaamelott: First Installment.

شاهد Alanis عروض متتالية للفيلم حتى توقف عرضه في السينما، في الأسابيع القليلة الأولى، شاهد خمسة عروض لـ Spider-Man: No Way Home كل يوم، لمدة 12 ساعة و 20 دقيقة.

الرجل مع تذكرة السينما

 

الرجل مع بطل الفيلم

 

شهادة موسوعة جينيس

 

ومن أجل احتساب كل مشاهدة ضمن إجمالي السجل، لم يستطع Alanis إبعاد عينيه عن الشاشة أو الانخراط في أي نشاط آخر. لم يُسمح له بالنظر إلى هاتفه أو استخدام المرحاض خلال مدة الفيلم. 

اضطر ألانيس إلى تقديم تذاكر السينما الخاصة به كدليل على المشاهدة، بالإضافة إلى بيان من مضيف سينمائى يؤكد أنه شاهد الفيلم طوال الوقت.

ويقدر أنه أنفق حوالي 3400 دولار على تذاكر السينما لتسجيل الرقم القياسي، بشكل عام حقق الفيلم الرائج أكثر من 1.89 مليار دولار ، مما يجعله الفيلم الأكثر ربحًا لعام 2021 وسادس أعلى فيلم على الإطلاق.

قرر ألانيس ، الذي أخبر موسوعة جينيس للأرقام القياسية أنه شعر بخيبة أمل قليلة عندما علم أن كلاين كسر رقمه القياسي ، قرر محاولة استعادة لقبه تكريما لجدته التي توفيت في عام 2019. 

قال: “لقد كانت داعمى الأول وأريد أن أبقى صاحب الرقم القياسي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى