المرأة والمنوعات

رجل يلتهم 88 كعكة فى 3 دقائق ليحقق رقما قياسيا .. صور

[ad_1]
20220306022203223

تناول أحد عشاق الأكل التنافسي 88 من كعكة “يافا” مذهلة في ثلاث دقائق فقط خلال منافسة وسجل رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا في موسوعة جينيس، فحسب ما نشر موقع the sun ماكس ستانفورد ، 34 عامًا ، تناول إحدى الحلويات المغطاة بالشوكولاتة كل ثانيتين وغمسها بستة أكواب من الماء الدافئ.

رجل يلتهم 88 كعكة

 

رجل يدخل موسوعة جينيس

 

وبعد الفوز والتتويج، صرح ماكس بأنه يعتبر نفسه متذوق طعام شبه محترف، مشيراً إلى أنه تدرب لمرة واحدة قبل دخول المسابقة، حيث حطم ماكس ببراعة الرقم القياسي السابق وهو 36 كعكة تم تناولها في 180 ثانية في فبراير 2020.

وأوضح أنه سعيد بالفوز، لكنه لا يسعى لمنافسة الآخرين، معترفاً أنه بعد أن التهم 20 كعكة في 40 ثانية، لم يكن متأكداً من قدرته على الاستمرار.

الجدير بالذكر أن ماكس يدخل تحديات التهام طعام مختلفة مرة واحدة في الأسبوع، وينشرها على يوتيوب، حيث قام مؤخراً بالتهام أكثر من 5.5 كجم من دجاج تكا بالأرز.

وأشار ماكس، من بريكستون، بجنوب لندن: “أفعل ذلك كهواية لأنني أحب أن أسعد نفسي والآخرين، ولدي موهبة خاصة في ذلك”، وأكد أنه يتدرب بجدية، ويحاول دائماً تقليل زمن التهام الأطعمة المختلفة، وزيادة قدرته على التذوق و لمضغ والبلع والهضم.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى