المرأة والمنوعات

رضوى وريم تتضامنان مع غزة بشنط واسكارفات تمزج ألوان العلم والشال الفلسطيني


202405281032543254

 رضوى وريم التركي، الشقيقتان الموهوبتان، جمعتهما هواية تصميم الحقائب والطرح بعد انتهائهما من دراستهما الجامعية. قررت الشقيقتان التميز والتفرد في مشروعهما الإبداعي، حيث تخصصت رضوى في تصميم الطرح بألوان وأشكال متنوعة، بينما اهتمت ريم بتصميم الحقائب، معتمدة على استخدام ألوان مميزة بعيدًا عن الألوان التقليدية مثل الأسود والبني. 

 

ركزت الشقيقتان على اختيار التصميمات والألوان بعناية فائقة، ثم الطباعة على القماش، مع الاهتمام بأدق التفاصيل التي تضفي على الفتيات شعورًا بالراحة والأناقة. 

 

حقيبة فلسطين

 

يؤمن الثنائي أن الاختيار الصحيح للحقيبة والاسكارف يمكن أن يضيف لمسة من التميز والتفرد على الإطلالة، فاعتمدتا في الصيف على الألوان الفاتحة التي تعزز الشعور بالانتعاش، بينما اختارتا في الشتاء الألوان الداكنة الممزوجة برسومات بسيطة.


 


 

 

شال بألوان المقاومة الفلسطينية


 

وتوضح الشقيقتان أن مشروعهما يركز على القطع التي قد لا تحظى باهتمام كبير من الفتيات، وتسعيان لجعل الحقيبة والاسكارف من القطع الأساسية المكملة لجمال الإطلالة. تقول ريم إن العديد من الفتيات يفضلن شراء الملابس وتجربة صيحات الموضة، ولكنهن يحافظن على ألوان تقليدية للحقائب والطرح. ومن هنا جاءت فكرتهما لتشجيع الفتيات على تجربة ألوان جديدة وجريئة، مما يجعل إطلالاتهن أكثر تألقًا وتميزًا.

 

وتعمل رضوى وريم على اختيار التصميمات والألوان بعناية فائقة، ويأخذن آراء العائلة قبل الخطوة النهائية وهي الطباعة، لضمان تقديم حقائب واسكارفات مميزة ومفضلة بين الفئات العمرية المختلفة.

 

حقيبة 1

حقيبة2

حقيبة3

حقيبة 4

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى