المرأة والمنوعات

رواد مواقع التواصل يسخرون من انقطاع التطبيقات.. وتويتر البطل الخارق


20211005011509159

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعى من الانقطاع العالمى لـ FACEBOOK وInstagram وWhatsApp، بينما أشادوا بتطبيق تويتر لإنقاذهم من هذا العطل، باعتباره الملجأ الوحيد لهم بعد تعطل تطبيقات التواصل الأخرى، حيث صور بعضهم مارك زوكربيرج كعامل كهرباء وفنى توصيلات مسكين لا حيلة له يحاول تصليح العطل وتوصيل الأسلاك، مصحوبة بالعبارات الساخرة، فيما قارن آخرون بين تويتر مصورينه بـ”البطل الخارق” والمخرج الوحيد للتواصل بديلا عن التطبيقات الأخرى.


وبعبارة “مرحباً بالجميع” كان تويتر يرحب بالمستخدمين الجدد من أنصار منافسه فيس بوك، وكأنه يبتسم بسخرية من مصير منافسيه، حسبما ذكر موقع the sun.


وكانت الساعات الستة التى تعطل فيها فيس بوك وإنسجرام وواتس آب الفترة الذهبية لتويتر وأنصاره ومعجبيه الذين شعروا أنهم وحدهم فى الكون الفضائى، وهو ما جعل مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى يتوافدون على تويتر لمشاركة السخرية حول تعطل فيس بوك.


وشارك أحدهم صورة لبطل بيكسار الكرتوني “إنكريديبل” أو الخارق قائلاً “حان وقت العرض.. عندما تتعطل التطبيقات يكون تويتر مثل إنكريديبل”.


ونشر آخر مقطعاً لشخصية مستر بين الكوميدية يمثل تويتر، وإلى جانبه شخصية أخرى ملفوفة بالضمادات من الرأس إلى القدمين وهم فيس بوك وإنستجرام وواتس آب.


ووضع مستخدم وجه مارك زوكربيرج على وجه كهربائى مسكين يقوم بإصلاح المشكلة محاولا وصل الأسلاك بوسائل بدائية، من جانبه بدا جاك دورسى، مؤسس موقع تويتر، وكأنه يلقى الضوء على محنة فيس بوك.


ورداً على منشور بدا أنه يوضح كيف أن موقع فيس بوك معروض للبيع نتيجة الانقطاع، تساءل جاك دورسى مؤسس موقع تويتر مازحاً “بكام”.

وقارن العديد من الساخرين الموقف بلقطات ومشاهد درامية فى مسلسلات وأعمال مثل Squid Game و Only Fools and Horses، وفي صورة أخرى، يتشاجر أنصار التطبيقات المعطلة، بينما يجلس أحد مستخدمى تويتر هادئاً مبتسماً منشغلاً عنهم جميعاً، وكان يقول “نصحتكم من الأول ولم تسمعوا كلامى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى