المرأة والمنوعات

زوجة الأولمبى الراحل أليكس بولين تنجب منه بعد وفاته بـ15 شهرًا..اعرف القصة


202111021035323532

أنجبت إليدي بولين طفلة يوم الإثنين الماضي بعد 15 شهرًا من وفاة زوجها الراحل الأوليمبي الأسترالي أليكس بولين في حادث، حسبما أعلنت على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وفقاً لما ذكره موقع ” insider “.

أطلقت إليدى على طفلتها اسم ميني أليكس، والتي أنجبتها عن طريق التلقيح الاصطناعي باستخدام الحيوانات المنوية التي حصلت عليها من زوجها  فور وفاته.

الطفلة مع والدتها

ويذكر إن إليدى وزوجها كانا يحاولان إنجاب طفل قبل وفاته في يوليو 2020،  بسبب انقطاع المياه الضحلة، أو فقدان الوعي بعد حبس أنفاسه تحت الماء لفترة طويلة، وقالت إليدي إنها وزوجها الراحل كانا مستعدين للخضوع لعملية أطفال الأنابيب.

وعندما أعلنت إليدي عن حملها على صفحتها الخاصة بموقع ” Instagram” في يونيو 2021، قالت إنها وزوجها كانا يحلمان بطفل منذ سنوات.

وكتبت: “عندما تعرض حبيبى لحادثته، تمسّكنا جميعًا بالأمل في أن أكون حاملًا ذلك الشهر.. كنا نحاول الإنجاب..كان التلقيح الاصطناعي على أوراقنا ولكنه لم يكن شيئًا تخيلت يومًا أنني سأخوضه بمفردي”.

أليكس بولين

عندما أكتشفت إليدي إنها ليست حامل في ذلك الشهر الذى توفى فيه زوجها، لجأت إلى الحيوانات المنوية وقالت في مدونتها الصوتية إن ذلك تضمن الكثير من التوقيع على الوثائق القانونية والمحكمة مع والدي تشومبي، بالإضافة إلى “التعامل مع المحامين والطبيب”.

وتضمنت أيضًا إجراء الاستشارة النفسية قبل أن تتمكن من متابعة عملية التلقيح الاصطناعي، وكانوا يطرحون عليها أسئلة مثل” هل ستخبر الطفل عن والده أم لا؟ ” “ماذا ستفعل عندما تسأل الطفلة عن والدها؟” .

ويعتبر التبرع بالحيوانات المنوية بعد الوفاة أمرًا قانونيًا في بعض الأماكن ويختلف التشريع الخاص بالتبرع بالحيوانات المنوية بعد الوفاة حسب الدولة والولاية، مثلاً في كوينزلاند، وتحديداً بولاية إليدي الأسترالية، يُسمح بذلك عندما يكون “الضابط المعين” مقتنعًا بأن المتوفى لن يعترض وعندما توافق الأسرة المباشرة.

وتحظر ألمانيا والسويد وفرنسا وكندا وبعض الدول الأسترالية هذه الممارسات من التبرع بالحيوانات المنوية.

وفي الولايات المتحدة، لا يوجد تشريع وطني في هذا الشأن، والأمر متروك للولايات والمؤسسات، وفقًا لطب وايل كورنيل، الذي يقدم الإجراء.

وقبل أيام من ولادة ميني، نشرت إليدي ملاحظة كتبتها لطفلتها المستقبلية بعد وفاة تشومبي بفترة وجيزة حيث كتبت “والدك محارب.. إنه خارج هذا العالم تمامًا. .سوف يعلمك ويرشدك.. قد أكون البوابة التي تتعلمين منها ..سوف نمرح إلى الأبد بجانب البحر، حيث نعلم أنك ستكون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى