المرأة والمنوعات

سر اختيار زهور الأوركيد وهولى البحر فى باقات حفل تأبين الأمير فيليب “صور”

[ad_1]
202203290144384438

تزينت دير ويستمنستر أبى، فى لندن، بباقات ورود حملت ظلال ألوان الأحمر والأبيض والأزرق، فى حفل تأبين الأمير فيليب، دوق إدنبرة الراحل، وزوج الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، والذى غادر عالمنا إبريل الماضى.

وكشف الحساب الرسمى لدير ويستمنستر أبى، عبر موقع “تويتر”، سر اختيار زهور الأوركيد و”هولى البحر فى الباقات، وقال: “يتم ترتيب الزهور في الخدمة بظلال من الأحمر والأبيض والأزرق وستتضمن الورود والقرنفل وإرينجيوم (بحر هولي) وزهور الأوركيد”.

وتابع: “ظهرت زهور الأوركيد في باقة زفاف الملكة إليزابيث على الأمير الراحل فيليب، و”هولي البحر” يعكس صدى مسيرة الدوق في البحرية والعاطفة تجاه البحر”.

باقات الورود

 

دير ويستمنستر أبى

 

ورود حفل تأبين الأمير فيليب

وكانت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أكدت أن أفراد العائلة المالكة، لن يرتدوا الزي العسكري خلال خدمة الشكر، فى حفل تأبين الأمير فيليب دوق إدنبرة الراحل، كإشارة إلى أسلوبه “البسيط والمتواضع”.

الأمير تشارلز أمير ويلز، والأمير وليام، دوق كامبريدج، بالإضافة إلى 1800 ضيف آخرين من المتوقع حضورهم، سيتبعون بدلاً من ذلك قواعد ملابس أقل رسمية، وفقا للديلى ميل.

وتحضر الملكة اليزابيث البالغة من العمر 95 عامًا، الخدمة وتظهر لقيادة عائلتها في مناسبة رفيعة المستوى وشخصية تكريما لزوجها فيليب.

واتخذت الملكة القرار النهائي صباح الثلاثاء، قبل ساعات من موعد سفرها من قلعة وندسور إلى وسط لندن، بعد أن قررت أن تكون في وستمنستر أبي لحضور التأبين.

وتقول المصادر، إن قرار قواعد اللباس سوف يجنب أي معضلة بشأن ما يجب أن يرتديه الأمير أندرو دوق يورك، ونجل الملكة إليزابيث الذي فقد غالبية ألقابه العسكرية لكنه يحتفظ برتبته كنائب أميرال في البحرية الملكية، لهذه المناسبة.

في جنازة فيليب في أبريل الماضي، ارتدى الرجال بدلات رسمية وربطات عنق عسكرية وميداليات، لكن سيتم اعتماد نهج أقل رسمية لمناسبة اليو

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى