المرأة والمنوعات

شاهد كيف تغيرت ملامح مود ادامز بطلة جيمس بوند فى سن الـ77 عام


202202180455555555

استحوذت الممثلة العالمية مود آدامز -ايقونة أفلام جيمس بوند السابقة- على اهتمام محبيها بعدما التقطت صور لها مؤخراً بالتزامن مع عيد ميلادها الـ 77، وذلك بعد نحو 44 عام على فيلم جيمس بوند التي لعبت فيه دور البطولة النسائية فيه وقتها أمام الممثل شون كونري الذى يعتبر أحد اشهر الممثلين الذين لعبوا دور عميل المخابرات السرية.

مود ادامز

 

على جانب آخر تستعد دار مزادات فى إنجلترا، لبيع مجموعة نادرة من مقتنيات سلسلة أفلام الجاسوسية الشهيرة جيمس بوند، وأبرزها مسدس ذهبي من المتوقع بيعه بمبلغ 10 آلاف جنيه استرلينى. المسدس الذهبى النادر يحمل توقيع نجمى سلسلة الأفلام الخيالية السير روجر مور، والسير كريستوفر لى، وهو مصمم من الذهب عيار 18، وفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية.

 

مود مع كلابها

 

ومن جهتها، أوضحت دار “Ewbanks Auctions”، التى يقع مقرها فى مدينة ووكينج جنوب شرق إنجلترا، أن المزاد من المقرر أن يشمل عرض 140 قطعة يتوقع أن تحقق عملية بيعها في الأسبوع المقبل، أكثر من 140 ألف جنيه استرلينى.

 

كونرى ومود

 

ومن ضمن المجموعة النادرة، سيتم عرض الملصق الأصلي لفيلم “Thunderball” الذي يعود إنتاجه إلى عام 1965، للبيع بسعر 12 ألف جنيه استرليني.

وكشفت دار المزادات أن البوستر الأصلى لفيلم “كرة الرعد”، بطولة الممثل شون كونري، ظل موجوداً ضمن المجموعة الخاصة من مقتنيات أفلام جيمس بوند منذ ما يقرب من 50 عاماً، بعد جمعه من متجر متخصص في المقتنيات القديمة في السبعينيات.

كونرى ومود ادامز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى