المرأة والمنوعات

شركة مستحضرات تجميل تحقق 30 ألف دولار أرباحًا يومية بسبب مصل “معجزة” للبشرة


202203260254595459

واحدة من المشكلات التى دائما ما تؤرق المرأة، هو كيفية الحفاظ على بشرتها ونضارتها، وأن تكون دائما ذات بشرة مشرقة، ويبدو أن أحد الشركات في استراليا قد عثرت على الحل، حيث تمكنت هذه الشركة، من ابتكار “مصل” جديد يسمى بـ “المعجزة”، يتسبب في جعل البشرة متوجهة، وهو ما جعل الشركة تحقق أرباحا تصل في اليوم إلى 33 ألف دولار.

الفرق بين قبل وبعد استخدام المصل


محبو الجمال يصفون المصل بالمعجزة وأنه المستحضر الجديد للعناية بالبشرة بعد أن لاحظن أن بشرتهن تتألق فى غضون أيام، وتبيع العلامة التجارية الأسترالية للعناية بالبشرة أحد مصل “النياسيناميد” اللامع كل 3 دقائق واستقطبت أكثر من 33500 دولار من المنتج فى اليوم الأول من إطلاقه.

صورة أخرى

العملاء يشاركون نتائجهم المذهلة بعد استخدام المصل متعدد الاستخدامات بقيمة 79.99 دولارًا والذي يُقال إنه ينفخ البشرة ويصلحها ويقويها ويعززها بشكل طبيعى، ويعمل مصل النياسيناميد المشرق على تقليل إنتاج الزيت وتفتيح البشرة وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والشفاء ومنع التشققات ويساعد في مكافحة الجفاف، بحسب ما ذكر موقع “ديلى ميل”.

ويذكر الموقع أن المنتج عبارة عن تركيبة خفيفة الوزن نباتية تمامًا وخالية الرائحة ومناسبة لأنواع البشرة العادية والمختلطة والدهنية.

ومن الأفضل أن يكون المتسوقون الذين يتطلعون إلى وضع أيديهم على المصل سريعًا حيث تم بيعه في اليوم التالي لإطلاقه ومن المقرر أن يزداد الاقبال عليه خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى