المرأة والمنوعات

شياكة وهدوء ورقي.. كيف تميزت أزياء دلال عبد العزيز


20210915064306436

 

تحل اليوم ذكرى ميلاد النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، النجمة التي تألقت طوال عملها الفني بأسلوبها الهادئ والراقي والذي انعكس بشكل كبير على أزيائها التي كانت بنسبة كبيرة تتشابه مع إطلالات أمهاتنا، لذا يستعرض “اليوم السابع” مع خبير الأزياء مصطفى الشافعي كيف تميزت إطلالات ازياء دلال عبد العزيز طوال حياتها الفنية:

النجمة دلال عبد العزيز



هادئة
اعتمدت النجمة الراحلة دلال عبد العزيز على الهدوء في جميع إطلالاتها منذ بداية ظهورها الفني، كما قال خبير الأزياء إنها طول السنوات الماضية تعتبر من أكثر الممثلات هدوءا سواء كانت في عمل فني أو كضيفة في لقاء تلفزيوني.


تعلم جيدا ماذا ترتدي وأين
وتابع خبير الأزياء أن النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز كانت تعمل في فترة على خشبة المسرح مع زوجها النجم الراحل سمير غانم، وكانت تعلم جيدا كيف ترتدي للشخصية ومتى ترتدي الملابس البراقة واللامعة التي ميزتها طوال هذه الفترة.


عدم الابتزال 

اتخذت النجمة الراحلة دلال عبد العزيز ستايل محتشم طوال فترة عملها، فكانت ترتدي الملابس المقفولة والفضفاضة بشكل راقي، ليس لإخفاء عيوب الجسم ولكن لشعورها الكبير بالراحة عند ارتدائها.

شياكة دلال عبد العزيز

 



اهتمت بالألوان 
لم تكتف دلال عبد العزيز بارتداء الملابس القيمة والفضفاضة فحسب، فتابع خبير الأزياء أن النجمة الراحلة اهتمت بالألوان والاكسسوارات طوال حياتها، فلا يوجد لون لم ترتديه النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز.


اهتمت بالاكسسوارات

اهتمت النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز أيضا بالاكسسوارات والتي كانت في الغالب رقيقة وراقية، وكان ما يميزها سبحتها التي كانت تمسكها بيدها طوال الوقت والتي كانت تعتبرها جزءا منها يزيدها شعور بالراحة والاطمئنان.

 

دلال عبد العزيز وزجها

 

دلال عبد العزيز


الفنانة دلال عبد العزيز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى