المرأة والمنوعات

شيريهان تتألق بفستان من تصميم إيلي صعب مع تعديلات تناسبها.. اعرف غيرت إيه


202204031124132413

تألقت الفنانة شيريهان بفستان أنيق من تصميم مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، والذي يعود لمجموعة ربيع وصيف 2021، وذلك في حفل افتتاح قرعة كأس العالم 2022 بقطر، والذي جعل ظهور شريهان أشبه بإطلالات الأميرات، خاصة بعد التعديلات التي زادته جمالاً واحتشاماً، لذا يستعرض اليوم السابع تفاصيل الإطلالة الأخيرة للنجمة شريهان كما يلي:

شكل فستان شريهان:

شكل فستان شريهان تميز بالطول والحشمة، كما تميز الفستان بطوله المصمم على شكل حرف A من اللون الأبيض اللؤلؤي مع أكمام طويلة حتى الأرض وتسمى كاب، بالإضافة إلى التطريز المرصع بالجواهر وخيوط من اللؤلؤ وكابوشون من الكريستال وخيوط الحرير، والتى تشبه قطرات الدموع على طول التنورة.

بريق الكريستال وخيوط الحرير جعل الفستان يشع نوراً وجعل النجمة شريهان تبدو وكأنها أحد أميرات القصص الخيالية.

تعديلات فستان شريهان:

ولجأت الفنانة شريهان لبعض التعديلات على الفستان ليتناسب مع الحدث ومع قامتها، حيث قامت بعمل بطانة من نفس نوع قماش الفستان ليغطى المنطقة المفتوحة من الصدر والذراع مما جعل الفستان أكثر رقياً واناقة.

كما لجأت الفنانة القديرة شيريهان لتسريحة شعر ملمومة على هيئة ديل حصان بشعرها الطويل ذات الضي البني، من مكياج ناعم وهادئ ليزيد كن اناقتها واطلالاتها.

ويذكر أن الافتتاح أقيم في العاصمة القطرية الدوحة، بحضور مجموعة من الشخصيات العامة والسياسية والرياضية على رأسهم أمير دولة قطر الشيخ تميم بن محمد آل ثاني.

تصميم إيلي صعب

 

شريهان

 

 

فستان شريهان

 


 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى