المرأة والمنوعات

صورة منتشرة لياسمين صبري تثير بلبلة كبيرة عنوانها “أنا حامل” !! | اخبار الفن

 
تداولت منصات السوشيال ميديا خبراً غير دقيق يفيد بأن النجمة المصرية ياسمين صبري حامل بطفلها الأول بعد أقل من شهرين على زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

 
لصورة انتشرت من مصدر غير معروف عبر تطبيق “تيك توك” من حساب يحمل اسم ياسمين صبري، وكُتِب في المنشور: “أنا حامل مفيش مبروك!”، لتشتعل بعدها مواقع التواصل بانتظار تأكيد أو نفي من النجمة المصرية.

 
ولسوء الحظ أن الصورة تم تداولها بشكل واسع من قٍبل الجمهور إلا أن عدداً منهم كذّبوا خبر الحمل لا سيما وأن الحساب المستخدم ليس رسمي وخاص بياسمين على الرغم من الأرقام الكبيرة التي يحققها وأنه لا يمكن أن تعلن عن حملها بهذه الطريقة العادية.

يذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري عقدا قرانهما في 17 نيسان (ابريل) الماضي، في أجواء عائلية بسيطة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وفرض الحجر المنزلي.وكانت ياسمين صبري تقضي وقت الأجازة بصحبة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والتي سافرا خلالها لقضاء شهر العسل بأحد ‏المنتجعات السياحية.
 
 

وبادر عدد كبير من جمهور ياسمين صبري لملاحقة الانتشار السريع للصورة بتوضيح أن الفنانة المصرية لا تملك إلا حسابا على موقع تويتر وآخر على إنستقرام، ولا تشارك بأي حساب على موقعي الفيس بوك أو التيك توك، ولم تعلن ياسمين صبري عن موقفها تجاه الحساب الذي يحمل اسمها على الفيس خاصة وأنه صار المصدر الأول للشائعات التي تخص حياتها الشخصية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى