المرأة والمنوعات

طرد سيدتين من طائرة ركاب كندية بسبب رفضهما الجلوس على مقعد غير نظيف


202309050338293829

اصطحب الأمن سيدتين من ركاب شركة طيران كندا إلى خارج الطائرة بعدما رفضتا الجلوس على مقعد تقيأ فيه شخص ما، وفقًا للمرأة قالت إنها “كانت تجلس فى الصف خلفهما”.

وحسب ما نشره موقع independent، قالت الراكبة سوزان بنسون، إن الرحلة الجوية كانت من لاس فيجاس إلى مونتريال، حيث لاحظت “القليل من الرائحة الكريهة”، لكنها لم تدرك مصدرها فى البداية .

وأضافت: “حاولت شركة طيران كندا إجراء تنظيف سريع قبل الصعود إلى الطائرة، لكن من الواضح أنها لم تكن قادرة على إجراء تنظيف شامل، لقد وضعوا القهوة المطحونة فى حقيبة المقعد ورشوا العطر لإخفاء الرائحة”.

طيران كندا

أخبرت السيدتان مضيفة الطيران أن مقاعدهما غير نظيفة، لكنها أجابتهما أن الرحلة كانت ممتلئة ولم يكن لديهم خيار آخر، ليردوا عليها: “من غير المتوقع أن نجلس فى هذه الرائحة الكريهة لمدة 5 ساعات”، وتابعت بنسون: “فى نهاية المطاف، قدم الموظفون بطانيات للجلوس عليها والمزيد من المناديل المبللة لتنظيف المقاعد”.

وتابعت: “بعد أن استقر الركاب، جاء الطيار وأخبر السيدتين أن أمامهما خيارين، يمكنهما مغادرة الطائرة من تلقاء أنفسهن، أو سيتم اصطحابهن إلى خارج الطائرة من قبل الأمن ووضعهم على قائمة حظر الطيران لأنهما كانتا “وقحين” مع المضيفة”.

واختتمت أن رجال الأمن اصطحبوا السيدتين خارج الطائرة، مضيفة: “ليس لدى أى فكرة عما إذا تم إدراجهما بالفعل فى قائمة حظر الطيران أم لا، لا أستطيع التوقف عن التفكير فى هاتين السيدتين، لم يرتكبوا أى خطأ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى