المرأة والمنوعات

طرق مختلفة لتعطير منزلك في الصيف.. خلي بيتك منعش دايماً


202406210122422242


 

خلق جو عطري بعد انتشار رائحة لحوم الأضحية به يجعل رائحة منزلك عطرة،  ويمكن ذلك من خلال تنفيذ النصائح التي تجعل رائحة منزلك جيدة، وفقًا لموقع “marthastewart”.

– جربي رائحة الموقد
 

من السهل تحضير رائحة الحمضيات والأزهار المنعشة باستخدام بعض المكونات الرئيسية الموجودة في الثلاجة أو حجرة المؤن، ضعي مزيجًا من الأعشاب والتوابل والماء المفضلة لديكِ في وعاء واتركيه على نار خفيفة على الموقد، من خلال مزج شرائح الليمون والبرتقال والليمون الحامض مع التوابل مثل النعناع أو الخزامى أو الريحان يمكنك جعل رائحة منزلك رائعة باستخدام الأشياء الموجودة بالفعل في مطبخك.

– الليمون
 

قد لا تلاحظي روائح عالقة كريهة في مطبخك ويمكن التخلص منها من خلال ماء بارد مضاف عليه ليمونة مقطعة بالكامل ووضع الوعاء في المطبخ مما يساعد على تحسين رائحته.

 

–  بخاخات غرف ذات روائح خفيفة
 

إذا كنتِ تريدين أن تكون رائحة منزلك رائعة طوال الوقت فأنتِ بحاجة إلى التفكير في كيفية عمل جميع الروائح المختلفة الموجودة في مساحتك معًا بدءًا من منظف الغسيل والعطر الخاص بكِ إلى شامبو وغسول جسم أطفالك، بمرور الوقت تجدين رائحة منزلك تقريبًا نفسها فعلى سبيل المثال إذا كان لديكِ أريكة جلدية، وشموع من خشب الصندل، اغسلي ملابسك باللافندر فإن كل هذه الأشياء تخلق مزيجًا جميلاً من رائحتك الخاصة.

 

– طبقة من العطور لتكوين رائحة مخصصة
 

وضع طبقات من الروائح والمنتجات المختلفة في أجزاء مختلفة من منزلك، واصنعي بنفسك أملاح الاستحمام المعطرة بالزيوت العطرية، وضعي أكياس اللافندر في أدراجك، واغمري قطعة الصابون الخاصة بكِ بالأزهار الرقيقة، واصنعي الشموع الخاصة بكِ، وأعدي مجموعة من بسكويت رقائق الشوكولاتة، واستخدمي النباتات الداخلية الجميلة للحصول على رائحة مشرقة ونظيفة.

 

– استخدمي الأزهار الطازجة أو المجففة
 

هناك سبب وراء اعتماد العديد من العطور المنزلية على الروائح الطبيعية من الزهور وأوراق الشجر، وازرعي الزهور العطرة ثم احصديها ورتبي باقات عطرية في كل غرف منزلك، وضيفي مزهرية من الخزامى إلى مكتبك.

تعطير المنزل

منزل معطر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى