المرأة والمنوعات

طرق مختلفة وبسيطة للف “سكارف” الشتاء.. للحصول على إطلالة أنيقة


202301170439513951

 الأوشحة من إكسسوارات الشتاء التي لا غنى عنها، و التي تمنح الدفء في الطقس البارد، والأوشحة تعطى لملابس الشتاء جمال وأناقة بألوانها الزاهية التي تضفى مظهرا أنيقا على الملابس..

والأوشحة التي تلتف حول الرقبة، تمنح الدفء، تساعد على حماية الجسم من الهواء البارد، وتوجد بعض الطرق لأرتداء تلك الأوشحة، وفقاَ لموقع”timesofindia”.

اسهل طريقة لربط الوشاح:

توجد طريقة سهلة ومريحة لأرتداء الأوشحة التي تمنح الكثير من الدفء والحرارة، ويمكن تغير المظهر عن طريق اختيار لون زاهى و ربط الوشاح بمظهر جميل، عن طريق طى الوشاح من المنتصف ثم لفه حول الرقبة، مع مسك طرفى الوشاح الحر في الطرف المطوى للوشاح أو “سكارف”.


 

ربط الوشاح بحزام
 

وتوجد طريقة أخرى لأرتداء الوشاح وهى ربطه بالحزام، عندئذ يجب اختيار وشاح طويل أنيق، ثم لفه بحرية حول الرقبة، مع وضع الوشاح أو الحزام المفضل  حول الخصر، ويمكن أن تمنح الأوشحة تعطى شعور زيادة فى الوزن، ولكن يمكن ربط الوشاح بحزام لتقليل الحجم مظهر المنحنيات .

 

وشاح كاروهات :

تعتبر تلك الطريقة من أفضل الطرق للحصول على مظهر أنيق والشعور بالدفء في الشتاء عن طريق، لف الجزء الأمامى من الوشاح حول الرقبة، مع إحضار الطرفين الآخرين إلى الأمام، ليواجهان الإتجاه الآخر من الوشاح لمظهر رائع، مع أختياره بلون واضح.


وشاح حول الرقبة

وشاح بسيط:

الوشاح الطويل يضمن الدفء والأناقة في آن واحد، ولهذا يوجد طرق بسيطة يمكن ارتداء الوشاح بها لمظهر متألق،عن طريق وضع الوشاح حول الرقبة


وشاح

ربط الوشاح :

يمكن عقد الوشاح عقدة علوية بسيطة للحصول على التدفئة حول الرقبة، عن طريق ربط الوشاح بدل من لفه، وثنى الوشاح بشكل غير متساوى على الكتف، مع أخذ الجانب الطويل، ووضعه من الفتحة الوسطى، وسحب الطرفين معاَ مع شدهم حول الجسم.

 

عقدة مزدوجة:

والوشاح ذو العقد المزدوجة يكون غاية في الأناقة أسفل المعطف، عن طريق أمساك الوشاح، من المنتصف عند الصدر ولف الطرف الأيسر حول الرقبة وفوق الكتف الأيمن ثم الطرف الأيمن حول الكتف الأيسر، ليشكل مركز الوشاح أمام الصدر ليصبح على هيئة رقم 8 ثم يمرر الجانب الأيسر من خلال ثقب واحد والجزء الأيمن، وشد الأطراف ويثنى فى المعطف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى