المرأة والمنوعات

طفلة في الرابعة تنافس أبطال ماراثون الدراجات .. صور


202111090140394039

تنافس الطفلة البريطانية ديزي آدامز أبطال رياضة الدراجات في أداء الحركات البهلوانية والسرعة والتوازن رغم أنها لم تتخطَّ الرابعة من عمرها، واستطاعت الطفلة الصغيرة أن تقود دراجتها مسافة 47 ميلاً دون توقف في إنجاز يضاهي أبطال الماراثون للدراجات، وأوضح موقع الديلي ميل أن ديزي بدأت في استخدام الدراجة وركوبها وهي بعمر 20 شهراً، قبل أن تتقن قيادة الدراجة الثنائية وهي في عمر العامين.

طفلة تسابق في مارثون دراجات 

 

طفلة تسابق في مارثون دراجات 

 

طفلة تسابق في مارثون دراجات 

 

طفلة تسابق في مارثون دراجات 

 

وكان شغف ركوب الدراجات قد تملك الطفلة الصغيرة بعد أن شاهدت أطفالاً أكبر منها بكثير يقودونها في الشارع، فطلبت من والديها هيلين وروبرت شراء دراجة لها، واشترى الأبوان لها في البداية دراجة مستعملة، ولم تكن الطفلة الصغيرة تفارقها لحظة حتى إنها كانت تأكل وتنام عليها.

وبعد أشهر من القيادة، استطاعت أن تتعلم مهارات كثيرة، وتقود الدراجة بسرعة وتناور بها وتؤدي حركات بهلوانية يصعب على الكبار أن يقوموا بها، وتسير بها على إطار واحد في توازن مذهل، وتقول والدتها “المشكلة ليست فقط في أنها صغيرة في السن، بل إنها أيضاً صغيرة الجسم يبلغ طولها 97 سم فقط”.

وتستطيع ديزي أن تركب الدراجات الجبلية وتناور، وتتسلق بها المنحدرات والطرق الوعرة، والقيادة لفترة بتوازن رائع من دون الإمساك بها بيديها.

ورغم صغر سنها، استطاعت الرياضية الصغيرة أن تقود دراجة لمسافة 47 ميلاً من دون توقف من بريستول إلى باث.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى