المرأة والمنوعات

طياران أمريكيان يحاولان تبادل طائرتيهما فى الهواء.. اعرف حصل إيه


202204260452515251

يعشق الكثيرون فكرة المخاطرة والجرأة، حتى وان كانت هذه المخاطرة ستكلفهم الكثير، ولكن الشجاعة وحب خوض المغامرات الجديدة، يضفى على هذه التحديات متعة خاصة، وهو ما تجسد فى هذين الطيارين، اللذان حاولا إجراء “مبادلة طائرة” هى الأولى من نوعها فى الجو، ولكن يبدو أنهما كانا محظوظان، حيث جاءت الأمور بنتائج بعكس ما كانا يعتقدان، أثناء تحليقهما في السماء، بعد أن سقط احدى الطائرات وتحطمت على الأرض، وفقا لموقع” نيويورك بوست”.

كان القافزون بالمظلات يحاولون القفز في طائرات بعضهم البعض أثناء وجودهم في الجو – تاركين كلا الطائرتين بدون طيار – ثم الهبوط وقيادة الطائرة الأخرى بأمان على الأرض.

سقوط احدى الطائرات

لكن الأمور ساءت قليلا بعد أن دخلت طائرتا سيسنا 182 في اتجاهين متوازيين ومتعمدين سمح للطيارين بالقفز والبدء في الهبوط، وبدأت الطائرة التي كان يقفز فيها فارينجتون بسرعة في الخروج عن نطاق السيطرة إلى أسفل الذيل، وأصبحت غير متسقة للغاية مع ارتفاع الطائرة الأخرى بعد أن قام الثنائي بقفزاتهما.

الطيار

 

اثناء القفز من الطائرة

 وعلى الرغم من أن أيكينز نجح في إكمال المهمة بنجاح في طائرته الخاصة، إلا أن فارينجتون كان مجبرًا على الهبوط بالمظلة على الأرض حيث انهارت طائرته الجديدة – التي نشرت مظلة – أيضًا، ولكن حتى في تلك اللحظة الفوضوية، تمكن فارينجتون من البقاء هادئًا.

قال أيكينز بعد أن هبط بأمان: “آندي بخير، كنت أسمعه يتحدث معي في حالة سقوط حر”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى