المرأة والمنوعات

عاش ياكوتش.. 4 أبراج حياتها كلها دايت ورياضة أبرزها الحمل والأسد


20220211100135135

يوجد فى حياتنا شخص ما يحرص دائمًا على اتباع نظام غذائى صحى متوازن مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، وذلك رغبة منه فى الحفاظ على رشاقته وصحته طوال الوقت، وهذا الشخص يعتقد إنه قد ينتمى لبعض الأبراج الفلكية المعروفة بحرصها الشديد على ممارسة التمارين الرياضية والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع “yourtango”.

برج الحمل.. بينافس فى رياضات مختلفة

يحرص مولود برج الحمل على ممارسة التمارين الرياضية، مثل اليوجا والمشى والسباحة وكذلك التنس، كما يسعى دائمًا للاشتراك فى المسابقات الرياضية ومنافسة الأخرين والحصول على جوائز أيضًا، لأن هدفه الحصول على لياقة بدنية والفوز.

برج الأسد.. بيحب يرقص زومبا مع أصحابه

يحرص مولود برج الأسد على ممارسة الرياضة مرة واحدة على الأقل بشكل يومى، وذلك رغبة منه فى الحصول على لياقة بدنية مميزة، كما يفضل ممارسة الرياضة مع أصدقائه، على نغمات الموسيقى مثل رياضة الزومبا.

ويفضل مولود برج الأسد أيضًا القيام بالأعمال اليومية  بنفسه مثل غسل الأطباق أو التنظيف بالمكنسة الكهربائية لأن يرى هذه الأعمال بمثابة نوع من أنواع الرياضة .

برج الجدي.. بيقضيها دايت ورياضة

يحاول مولود برج الجدي دائمًا أن يتفوق على نفسه، وليحقق ذلك يحرص على الذهاب لإحدى صالات الألعاب الرياضية، ويختار أحد التمارين التى تساعده فى الحصول على اللياقة البدنية التى يحلم بها، كما يحرص على اتباع نظام غذائى صحى متوازن.

برج العذراء.. لازم يتمرن أكتر من مرة

يتمتع مولود برج العذراء باللياقة البدنية، وذلك لحرصه الشديد على ممارسة التمارين الرياضية أكثر من مرة خلال اليوم، لذلك خزانة ملابسه ممتلئة بالملابس الرياضية .

صورة أخرى

صالة ألعاب رياضية

صالة ألعاب رياضية

شاب يمارس الرياضة

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى