المرأة والمنوعات

عجلة الألوان.. اعرفى إزاى تنسقى الأخضر الزيتونى مع الألوان المختلفة


20231119074300430


اللون الأخضر الزيتونى أو كما يطلق عليه اللون الزيتى، له عشاق من حول أنحاء العالم، ويوجد العديد من الملابس التي تحتوى على ذلك اللون المميز الذى يبدو مذهلاً، ولهذا يجب الحرص على ارتداء الألوان التي تتناسق معه بشكل كبير ولمعرفة تلك الألوان، يمكن متابعة التقرير التالى، وفقًا لموقع “buyandslay”.

اللون الزيتونى الأخضر مع الأبيض

من المعروف أن ارتداء اللون الزيتى مع اللون الأبيض من أكثر الألوان شعبية، لأن اللون الأبيض يتماشى مع معظم الألوان بشكل كبير، ويبدو مذهل على أي تصميم، فميكن للفتاة أن ترتدى مثلاً، قميص أبيض اللون أو فستان باللون الأبيض مع سروال أو تنورة باللون الأخضر الزيتى، ويمكن اختيار بلوزة باللون الأبيض مع سروال أخضر زيتونى، مع الحرص ألا يكون اللون الأبيض ليس ساطعا للدرجة حتى يتناسق مع درجة اللون الأخرى.


كريم وأبيض

اللون الزيتونى الأخضر واللون الأسود

من اسهل اختيار طلة مختلفة وهى اللون الأخضر الزيتونى مع سروال من الجلد الأسود، واللون الأسود من الألوان التي تكون رائعة على اللون الأخضر الزيتونى، فهو لون كلاسكيى مميز، ويمكن اختيار ارتداء فستان باللون الأخضر الزيتونى مع حذاء باللون الأسود، بكعب عال لمظهر أكثر رسمية، وممكن لمظهر غير رسمي ارتداء بلوزة باللون الأسود وسروال باللون الأخضر الزيتونى، لطلة عصرية.


أسود

اللون البيج

من السهل ارتداء لون مميز عن طريق اللون الأخضر الزيتونى وهو لون محايد هادئ، مما يعطى مظهر بسيط للغاية، ويمكن ارتداء بلوزة بيج أنيقة مع ارتداء سروال باللون الأخضر الزيتونى للحصول على طلة غير رسمية أنيقة.

اللون الأخضر الزيتونى مع اللون الوردى

للفتاة التي تبحث عن التميز والرقى من السهل أن تختار ارتداء اللون الأخضر الزيتونى المميز في سروال جلدى باللون الزيتونى، مع اختيار بلوزة باللون الوردى الفاقع، لعمل تناسق وتباين غير عادى، لطلة شبابية.

 

بيج

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى