المرأة والمنوعات

عرض كوخ محترق للبيع بمليون دولار في كاليفورنيا.. اعرف السر


202304010152435243

يعرض كوخ محترق في منطقة هولتفيل بكاليفورنيا للبيع بسعر مليون دولار،  على الرغم من أنه يتواجد فى مدينة يقل عدد سكانها عن 6000 نسمة وهى أفقر منطقة في الولاية على بعد 10 أميال فقط من حدود المكسيك، وفقا لموقع “نيويورك بوست”.

وتكشف الصور المعروضة للكوخ عن تعرضه للدمار الشامل، حيث تعرض للأحتراق سابقا، ودمرت أجزاء كبيرة منه، يتبقى فقط الأعمدة الخشبية.

الكوخ

 

كما تكشف صور أخرى لـ  East Underwood Road  عن سلسلة من الأجزاء العلوية الخطيرة، ويبدو أن هناك مجموعه أخرى من الأكواخ الخشبية المبعثرة بجانب الكوخ المعروض للبيع.

وتشمل هذه المباني سقفًا مرتفعًا بنوافذ مغطاة بألواح خشبية وشرفة منصة نقالة، وكلمات “Costumes & More” مرسومة فوق مدخلها الذي لا أبواب لها، بالإضافة إلى هيكل محترق بشدة ومنزل خشبي مطلي باللون الأبيض من نوع ما.

وتبلغ مساحة الكبائن معًا 1032 قدمًا مربعًا مع حمام واحد وغرفتي نوم بينهما.

الموقع المميز سر السعر 

ومؤخرا وبسبب موقعه على شاطئ البحر، عرض كوخ جذاب مكون من غرفتي نوم مع شرفات لا يزيد عرضه عن حافلة لندن للبيع بحوالي نصف مليون جنيه إسترليني أي نحو مليون دولار ويقع العقار في مدينة بادستو الساحلية في كورنوال، ويتكون من طابقين وحمام وغرفة جلوس واحدة.

وتم طلاء الجزء الخارجي من المنزل وساحة الفناء باللون الأزرق، كما يضم مطبخًا مزينًا بالبلاط الأزرق ، وتعد أوسع غرفة في المنزل هي غرفة النوم الرئيسية، حيث يبلغ عرضها 8 أقدام و 2 بوصات، يبلغ عرض حافلات New Routemaster في لندن بوصة واحدة بعرض 8 أقدام و 3 بوصات.

أضيق غرفة هي غرفة النوم الثانية، حيث يبلغ عرضها 5 أقدام و 9 بوصات فقط، وظهر المنزل الفريد سابقًا في البرامج التلفزيونية، وفقا لصحيفة ” لـ”اندبندنت”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى