المرأة والمنوعات

عشان ما تحسيش بالإحراج ..إزاى تحافظى على مكياجك طول فصل الربيع


20220330040122122

 

تواجه المرأة خلال فصل الربيع مشكلة في الحفاظ على مكياجها خاصة مع تقلب أحوال الطقس وارتفاع درجات الحرارة، مما يتسبب في شعورها بالإحراج أمام الآخرين سواء عند ذهابها للعمل أو سفرها أو حتى عند تنزهها مع أصدقائها، ولتجنب هذه المشكلة، نستعرض في هذا التقرير، نصائح بسيطة تساعد المرأة في الحفاظ على مكياجها خلال فصل الربيع، وفقاً لما ذكره موقع “timesofindia” .

 

نصائح للحفاظ على المكياج خلال فصل الربيع
 

استخدام كونسيلر بدلاً من كريم الأساس:
 

قضاء الوقت في الطقس الدافئ والرطب يجعل مكياج يبدو ملطخًا، لذلك يفضل استخدام خافي العيوب لتغطية الظلال والبقع بالبشرة، لذلك يجب على المرأة أن تختار خافى عيوب مناسب للون البشرة ونوعها حتى تبدو بمظهر طبيعى أمام الآخرين.

 

استخدام كريم واقي من الشمس:
 

ينصح باستخدام كريم واقي من الشمس أو الـ “صن بلوك” خلال موسم الربيع والصيف أيضاً، فهو يعمل على ترطيب وحماية البشرة، ويساعد في التخلص من البقع الداكنة، ويجعلها تبدو مشرقة.

 

مكياج الخدود:
 

يفضل استخدام ظل واحد محايد لإبراز الخدين والشفتين والجفون، والحصول على مظهر أحادي اللون يتوافق مع إطلالة موسم الربيع لعام 2022.

 

مكياج ضد الماء:
 

يفضل استخدام ماسكارا وأيلاينر مقاوم للماء وعالي الجودة، لتحافظ على مكياج عينيها طوال فترة النهار خاصة مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، وبالتالي تضمن عدم تلطخ مكياج عينيها وتتجنب الشعور بالإحراج أمام الآخرين سواء زملائها بالعمل أو أصدقائها.

 

مكياج الربيع

مكياج

ميك أب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى