المرأة والمنوعات

عشان متحتاريش .. 4 قواعد تضمن اختيار حذاء ملائم للفساتين لإطلالة متناسقة


202404170547344734


تستغرق كثيرًا من الفتيات الوقت لتجربة الأحذية على إطلالتها اليومية، وخاصة إذا كان فستان فتلجأ لتجربة الكثير من الأحذية المتواجدة في الخزانة، أو متجر بيع الأحذية عندما تريد اقتناء حذاء جديد، ولأن الحذاء هو المكمل وبه تظهر الإطلالة أكثر أناقة أو العكس، يمكننا التحدث عن كيفية اختياره بالشكل المناسب، ونستعرض من خلال ما نشره موقع ” stylecraze ” كيف يمكن تنسيق الحذاء مع الفستان بسهولة.

حذاء مفتوح

 

أحذية ذات مقدمة مفتوحة

أسهل طريقة لتنسيق حذاء مع الفستان هي الأحذية ذات المقدمة المفتوحة وتتناسب خاصة مع الفستان القصير أو بطول الركبة، ويتم اختيار طول الكعب وفقا  لراحة الفتاة وذوقها.

 

حذاء مغلق

 

أحذية ذات مقدمة مغلقة
 

الأحذية ذات الكعب العالي السادة هي المفضلة في كثير من الإطلالات وتنسق بسهولة مع الملابس الرسمية وغير الرسمية ومع البدلات مختلفة الألوان والفساتين الطويلة، والبنطلونات مناسبة الحجم.

أحذية راقصة البالية

توجد بعض الفتيات التي لا تحب الأحذية ذات الكعب العالي، وتلجأ لأحذية راقصات البالية التي تشعر معها بحرية وارتياح كبير، ويفضل التطابق أو التباين في اللون بين الحذاء والملابس للظهور أكثر أناقة وجمال.

الأحذية السوداء

تكون الأحذية السوداء هي الخيار الأفضل على الإطلاق لكثير من الإطلالات، ومن المهم اقتناء المتنوع منها ذات الكعب العالي أو دونه  للشعور بالارتياح وتجنب التوتر الذي يؤثر على الإطلالة سلبيا.

حذاء اسود

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى