المرأة والمنوعات

عيد الحب 2022.. 7 أفكار عشان “تحب نفسك” لو أنت سنجل


202202121143284328

الاحتفال بعيد الحب عادة يرتبط بالحبيب سواء ارتباط أو خطوبة أو زواج أو حتى احتفال أسري، ولكن حتى لا ننسى فهناك أشخاص لا تربطهم أي علاقة مع أحد فماذا يفعلون، فلا ينفع أن يحتفلون مع أحد ليس بينهم وبينه أي علاقة، أو ينعزلون عن العالم ويعتكفون في هذا اليوم، لذا يستعرض لكم اليوم السابع بعض الأفكار التى يمكن أن يقوم بها أي شخص “سنجل” في عيد الحب وفقاً لموقع “brides” كما يلي:

اذهب إلى السينما

يمكن القول إن الذهاب إلى السينما بمفردك أفضل من الذهاب مع شخص آخر لا تحبه، فيمكنك الذهاب للسينما واختيار فيلم ممتع مع كوب من الفشار واستمتع بمفردك، ودلع نفسك.

اعزم أصدقاء السناجل على العشاء

يمكنك أن تجمع اصدقائك العزاب إلى العشاء في منزلك ويمكنكم المشاركة جميعا في هذا اليوم “عيد الحب” وكل شخص منكم يجهز أحد أطباق العشاء.

يوم للعناية بجمالك

احجز لنفسك يوم كامل في “Beauty center” أو منتجع صحي واستمتع بتدليك جسمك وقص شعرك قصة جديدة مع مزيد من الباديكير ليدك وقدمك.

“داي يوز” ممتع

يمكنك حجز يوم وقضائه في مكان بعيد عن مكان عملك وسكنك، حتى لو كان في منتجع هادئ لكي تستجم بشكل كبير.

تناول غدائك في مكانك المفضل

العشاء المنفرد بالخارج يتم التقليل من قيمته، على الرغم من أنه فكرة رائعة جدًا فيمكنك طلب ما تريد، والتركيز على الطعام اللذيذ، خاصة في وجبة الغداء، على أن يكون طلبك لأكثر الأطعمة التي تحبها.

هادي نفسك

يمكنك أن تشتري لنفسك هدية، كنت تحتاجها وتؤجل شرائها، مثل كتاب أو إحدى قطع الملابس التى تنقصك مثل بنطلون أو تيشيرت أو حتى كوفيه أو جوانتي.

دار أيتام أو مسنين

يمكنك اختيار أحد دور المساعدة وسؤال القائمين عليه عن النواقص وشرائها ثم الذهاب لقضاء هذا اليوم معهم بالغناء وتناول الطعام وممارسة الرياضة.

14فبراير

 

سنجل

 

 

هادي نفسك

 


 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى