المرأة والمنوعات

فرحتهما أقوى من الحرب.. ممرضة وطبيب أوكرانيان يحتفلان بزفافهما فى خاركيف “صور”

[ad_1]
202204041020132013

لم تفسد ظروف الحرب القاسية التى تعيشها أوكرانيا، فرحة ثنائى من طاقم التمريض المتطوعين خلال هذه الأزمة للاحتفال بزفافهما على أنقاض المدن المدمرة خلال المواجهة أمام القوات الروسية، حيث احتفل زوجان أوكرانيان بحفل زفافهما من خلال التقاط صور وسط الأنقاض فى مدينة خاركيف التى مزقتها الحرب بين روسيا وأوكرانيا، وفقا لموقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

التقطت صور للعروسين ناستيا جراتشيفا، وأنتون سوكولوف، بعد فترة وجيزة من عقد قرانهما، يوم الأحد، وسط أنقاض مجمع تجاري ومكاتب في ثاني أكبر مدينة في أوكرانيا.

التقرير من ديلى ميل

كان الزوجان مسعفين قبل اندلاع الحرب، لكنهما أصبحا متطوعين منذ ذلك الحين، ويقدمان رعاية طبية مجانية للمحتاجين، وعملت “ناستيا” ممرضة في عيادة الأورام، بينما عمل أنطون سوكولوف، طبيبًا، قبل دخول القوات الروسية لأوكرانيا، وبدأوا بعد نفاد الإمدادات الطبية في جمع الأموال وشراء الأدوية لسكان المدينة المحتاجين للعلاج.

الاحتفال بالزفاف

يأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه حاكم منطقة خاركيف، اليوم، إن المدفعية والدبابات الروسية شنت أكثر من 20 غارة على المدينة وضواحيها في شمال شرق البلاد خلال الـ 24 ساعة الماضية.


وفي بلدة جنوب شرقي المدينة، قال أوليه سينيهوبوف إن القوات الروسية أطلقت النار على قافلة من الحافلات كانت تحاول إجلاء المرضى من مستشفى تضرر بشدة في القصف في اليوم السابق.

السيدة تحمل الزهور

 

احتفال الزوجين بزفافهم

 

الاحتفال بالزفاف

وقال سينيهوبوف، إن “حوالي 70 مريضًا يجب نقلهم بعيدًا عن المستشفى المتضرر في بالاكليا ، لكن الحافلات لم تكن قادرة على دخول البلدة”، والأزواج الأوكرانيون الذين كان من المقرر أن يعقدوا قرانهم قبل الغزو يتشاركون كيف رفضوا السماح للصراع بتغيير خططهم منذ أن بدأ قبل خمسة أسابيع.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى