المرأة والمنوعات

فستان “Wrap” ماتشينج مع خاتم الخطوبة.. شاهدي آخر إطلالات كيت ميدلتون


20211102095605565

قبل مؤتمرالأمم المتحدة لتغير المناخ 2021 في اسكتلندا، كان أفراد العائلة المالكة في جلاسكو، وارتدت كل من كيت ميدلتون والأمير ويليام اللون الأزرق لهذه المناسبة، ورغم أن هذه ليست المرة الأولى التي تنسق فيها دوقة كامبريدج إطلالتها مع زوجها، إلا أنها هذه المرة لم تنسق إطلالتها معه فحسب، بل كان فستانها الأزرق أيضًا هو الاختيار الأمثل المناسب للون خاتم الخطوبة الشهير.

ووفقًا لموقع “instyle”، انضم الزوجات كيت وويليام إلى الأمير تشارلز وكاميلا باركر بولز لاستضافة حفل استقبال لأعضاء مبادرة الأسواق المستدامة والفائزون بجوائز إيرثشوت.



The Prince of Wales, Duchess of Cornwall and Duke and Duchess of Cambridge have arrived for a reception with world leaders at @KelvingroveArt. Camilla is wearing Bruce Oldfield with buttons recycled from another outfit, Kate is wearing a blue coat dress by @eponinelondon: pic.twitter.com/E9GuJOck1I
— Emily Nash (@emynash) November 1, 2021

ارتدت كيت فستانها الملتف “Wrap” الأزرق، وكان بطول متوسط، ذلك الذي اختارته من بوتيك Eponine للفساتين، وزينته بدبوس من الخشخاش، كما زين الأمير ويليام بدلته بنفس الشعار أيضًا لتكريم قدامى المحاربين قبل Remembrance Sunday، الذي يصادف يوم 14 نوفمبر، وكانت أكتاف الفستان مربعة بشكل ملحوظ.

وتعد هذه الإطلالة خروجًا عن طريقة كيت ميدلتون الأكثر انسيابية واسترخاءً في اختيار الأزياء، فهي حتى عندما ترتدي المعاطف، تختار أكتافًا أكثر نعومة.

نسقت كيت مع فستانها حذاءً باللون الأزرق من جلد الغزال، وحقيبة يد متناسقة أكملت إطلالتك الإطلالة، إلى جانب أقراط مرصعة بالماس تسرق الأضواء.

إطلالة كيت ميدلتون

اتبعت كاميلا، التي حضرت الحدث أيضًا، خطى كيت وويليام لإعادة تدوير الملابس، وتأكدت من أن ملابسها تحتوي على القليل من إعادة التدوير، حيث تم تغيير أزرارها من مجموعة سابقة.

وبعد أن اقترح الأطباء أن تأخذ الملكة إليزابيث إجازة لمدة أسبوعين للراحة، ستقوم بمخاطبة المندوبين المجتمعين عبر رسالة مسجلة، ومن المتوقع أن تعود إلى العمل كالمعتاد وتخطط للظهور في الخدمة الوطنية لإحياء الذكرى في الأسابيع المقبل.

كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى