المرأة والمنوعات

فندق المشاهير.. هنا يقضى النجم إيوان جروفود وحبيبته بيانكا إجازتهما


202110291137153715

قضى النجم إيوان جروفود وصديقته الجديدة بيانكا والاس إجازتهما فى فندق دو كاب إيدن روك الفاخر، والذى يقع فى منطقة الريفييرا الفرنسية مع انتشار الشائعات حول وجود علاقة عاطفية بينهما.

إيوان وحبيبته

وكان أعلن الممثل، البالغ من العمر 48 عامًا، عن وجود علاقة رومانسية مع بيانكا، البالغة من العمر 29 عامًا، فى منشور على صفحته الخاصة بموقع “إنستجرام”، يوم الأربعاء الماضى، ما دفع زوجته المنفصلة عنه أليس إيفانز، والبالغة من العمر 50 عامًا، إلى الادعاء بأن زوجها وحبيبته الجديدة مرتبطين عاطفياً منذ ثلاث سنوات، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

الفيلا عن قرب

وأقام العاشقان في فندق من فئة خمس نجوم شهير، الذى يتردد عليه العديد من المشاهير مثل هايدي كلوم وليوناردو دي كابريو وإيفا لونجوريا وماثيو ماكونهي.

ويعود تاريخ الفندق إلى عام 1870 والذى يقع فى موقع البرقوق على الطرف الجنوبى من Cap d’Antibes فى 22 فدانًا من أشجار الصنوبر والحدائق الاستوائية، وتبدأ أسعار الغرف التى يجب أن تحجز مسبقاً بعدة أشهر، بسعر 573 جنيها إسترلينيا أى (680 يورو) فى الليلة وتطل على الفناء، مع إطلالات على البحر وشرفة من خشب الساج وحوض جاكوزى وترتفع أسعار الغرف إلى 4555 جنيه إسترلينيًا أى (5400 يورو).

المنزل

وللحصول على المزيد من الخصوصية، يمكن للنزلاء الإقامة فى واحدة من الفيلات الفخمة الثلاثة التى تقع فى مكان الفندق، حيث تحتوى فيلا Sainte-Anne 12 على خمس غرف نوم وخمسة حمامات ومسبح خاص.

غرفة المعيشة

وتضم الفيلا أيضًا غرفة سبا مع ساونا وبخار وصالة ألعاب رياضية، وتأتى مع سائق وسيارة متاحة 5 ساعات فى اليوم، وتطل على البحر وعلاجات سبا يومية مجانية وقارب Aquariva Super الخاص بالفندق لأخذ النزلاء فى جولة عبر البحر.

ويحتوى مجمع الفندق على تسعة مطاعم وبارات، بما فى ذلك مطعم Louroc الحائز على نجمة ميشلان وصالة Eden-Roc Champagne وبار المسبح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى