المرأة والمنوعات

قبل ما تحطي ميك آب.. جهزي بشرتك بـ 5 نصائح هتساعدك


202303200554535453

قبل وضع” الميك أب” على بشرتك تأكدي من أن بشرتك نظيفة وخالية من أي شوائب لضمان الثبات، وجودة المكياج بشكل كبير، لذا يستعرض” اليوم السابع” خلال السطورالتالية أفضل 5 نصائح تساعد في تجهيز بشرتك وفقًا لما اشارت إليه هدير سيد خبيرة التجميل والعناية بالبشرة.

ترطيب الشفاه

نصائح لتجهيز البشرة قبل وضع المكياج:

اختيار الغسول:

 قبل اختيار الغسول لابد من عمل اختبار للبشرة لمعرفة نوعها عن طريق التركيز مع الأماكن التي تتجمع فيها الدهون بشكل كبير فهذا يدل على أنك من أصحاب البشرة الدهنية اللامعة ، لذا يفضل أن تقومي باختيار غسول مناسب مكون من مواد طبيعية غير ضارة على البشرة لا يتسبب في حدوث جفاف للبشرة ويمكن استخدامه مرتين يوميًا.

ميك أب ريموڤر:

احرصي على تقومين بتنظيف وجهك بميك أب ريموڤر قبل البدء في غسله بالغسول، لضمان إزالة بقايا المكياج لكي لا يتسبب في غلق المسام، ويساعد الغسول في التخلص من أي شوائب وتنظيف البشرة .

الترطيب:

الترطيب من الخطوات المهمة التي لا غني عنها ويفضل أن يتم ترطيب البشرة بمرطب مناسب لطبيعية بشرتك، للحفاظ على ظهور المكياج بشكل مثالي خاليًا من أي مظهر غير لائق.

 البرايمر:

 الكثير يعتقد أن البرايمر ليس له دورًا هامة، لكنه من أهم الخطوات التي يمكن أن تكون متواجدة في حالة غلق المسام والحفاظ على البشرة  وغلق المسام.

ترطيب الشفاه واسفل العين:

الترطيب الخاص بتجويف العين والشفاه من أهم الخطوات، لذا احرصي على اختيار مرطب للعين مع الحفاظ على العناية اليومية بالبشرة .

 وفي حالة إذا كان لا يوجد لديكي برايمر قومي بوضع قطع الثلج المكونة من ماء الورد، لغلق المسام والحصول على ميك أب جذاب وخاليًا من العيوب.

تنظيف البشرة

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى