المرأة والمنوعات

قبل مباراة مصر والسنغال.. إزاى تتعاملى مع زوجك المشجع المتعصب؟

[ad_1]
202203291243164316

لا تستطيع بعض الزوجات التعامل مع الزوج المشجع المتعصب ، الذى يغضب بسهولة عند إخفاق لاعبى النادى الذى يشجعه، وقد يعبر عن غضبه هذا بالصراخ أو كسر بعض الأشياء من حوله، وغيرها من الطرق التي يفرغ بها غضبه وتتسبب في شعور المرأة بالإزعاج، وبمناسبة  مباراة مصر والسنغال  ضمن تصفيات  مونديال 2022، و التي من المقرر أو تنعقد مساء اليوم، نتعرف على طرق التعامل  مع الزوج المشجع المتعصب.

 

إزاى تتعاملى مع زوجك المشجع المتعصب ؟
 

خليكى هادية

يجب على زوجة المشجع المتعصب، أن تظل هادئة وهى جالسة بجواره أثناء مشاهدته لمباراة مصر والسنغال، ولا تغضب حتى لا تزيد من شعوره بالتوتر ويغضب هو الآخر.

طمنيه

يجب على الزوجة أن تطمئن زوجها أثناء مشاهدته لمباراة مصر والسنغال، من خلال أن تردد بعض الكلمات الدالة على قوة لاعبي منتخب مصر وكفاءتهم والتي أثبتوها في المباراة الماضية مع تجنب ذكر أي نقد للاعبين أمام زوجها.

شجعى معاه

يجب على الزوجة أن تتوافق مع رأى زوجها ولا تعارضه لأنه في هذه الحالة يشعر بالتوتر والقلق من مصير المباراة، وبالتالي لا يريد أن يعارضه أحد حتى لا يصبح سلوكه عنيفًا، و لذلك عليها أن توافقه الرأي .

اسأليه عن سبب غضبه

يجب على الزوجة أن تسأل زوجها عن الأسباب التي تجعله يشعر بالغضب والتوتر بشأن المباراة وتحاول أن تطمئنه وتقلل من شعوره بالغضب من خلال تحضير بعض الأطعمة المفضلة له أو المشروبات التي تساعده على الشعور بالهدوء مثل الليمون.

اسمعيه

يجب على الزوجة أن تستمع لآراء زوجها باهتمام، وتشاركه الرأي، حتى تقلل من شعوره بالغضب ويشعر باهتمامها به وبأرائه.

مشاهدة مباراة مصر والسنغال مع الزوج

مشاهدة المباراة

مشاهدة المباراة مع الزوج 

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى