المرأة والمنوعات

قصر بأمريكا معروض للبيع يحتوى على سبا للكلاب ومصنع حليب ماعز..مش هتصدق سعره


202203310844364436

طرح للبيع مؤخراً قصر تبلغ مساحته37 فدانًا يحتوى على 35 غرفة، وسبا خاص للكلاب ويقع القصر في ولاية نيويورك ، ويضم خمس غرف نوم وستة حمامات، وقد عرض للبيع  مقابل 1.9 مليون دولار (1.45 مليون جنيه إسترليني)، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

قصر يحتوى على سبا للكلاب
 

يقع القصر في” Penfield ” ، خارج” Rochester “، على بعد بضع ساعات بالسيارة من مانهاتن، ويحتوى على غرف مخصصة للعناية بالكلاب الأليفة ، حيث يمكن تدليل الجراء بالاستحمام والتجفيف والتنظيف بالفرشاة وتقليم أظافرهم وتنظيف أذانهم.

ويحتوى القصر أيضاً على مصنع مخصص لصنع جبن الماعز وحظيرة للخيول ومسرح منزلي وصالة ألعاب رياضية ويتميز القصر أيضاً  بجدرانه المبنية من الطوب وأسقف تشبه أسقف الكاتدرائيات وأبواب زجاجية منزلقة داخل مبنى ذو طابعًا مميزًا وفخيم، ومطبخ القصر مصمم من أرضيات رخامية وتصميمات داخلية خشبية.

وانشأ القصر المعروض للبيع في عام 1982 وبلغت تكلفة إنشاءه 12 مليون دولار بمواد تم الحصول عليها من جميع أنحاء العالم، ويوجد خارج القصر منتجع صحي وحوض استحمام ساخن وشرفات تطل على فدادين من الأشجار ، ويوجد داخل القصر مرآبين يستوعب العديد من السيارات، وأشار التقرير المنشور بالصحيفة البريطانية إلى أن القصر مُدرج مقابل 1.9 مليون دولار أى (1.45 مليون جنيه إسترليني) للبيع.

القصر

داخل القصر

ساونا

سبا للكلاب

صالة ألعاب رياضية

غرفة أخرى

غرفة طعام

مصنع حليب ماعز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى