المرأة والمنوعات

قصر مجاور لمنزل الأمير تشارلز وكاميلا معروض للبيع .. اعرف سعره


202109301246124612

يحرص الكثير من البريطانيين على متابعة أخبار العائلة الملكية الإنجليزية ومشاهدتهم فى الفعاليات المختلفة، التى يسمح فيها بحضور المواطنين، كما يحلم الكثير منهم بالسكن بجوارهم وهذا يمكن تحقيقه عند شراء قصر ” كوتسوولدز ” الريفى المطروح للبيع مقابل 7.5 مليون جنيه إسترليني ، والمجاور لمنزل الأمير تشارلز وزوجته كاميلا، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

القصر

يقع قصر” Cotswolds “المكون من 11 غرفة نوم بجوار منزل الأمير تشارلز الريفي في جلوسيسترشاير، ويبلغ مساحته 117 فدانًا، ويذكر إنه طرح فى السوق  للبيع لأول مرة منذ أكثر من 70 عامًا، لذا فهي فرصة نادرة لمن يرغب فى أن يكون جار تشارلز وكاميلا.

داخل القصر

ويحتوي القصر على قاعة رقص بين غرف الاستقبال، ويضم أيضاً  ثلاث غرف نوم ومزرعة تضم أربع غرف نوم وكوخ مكون من غرفتي نوم  ومحاط بأسوار بين الحدائق والبرك.

ويذكر إن الأميرة الراحلة ديانا كانت تتجول بجانب القصر عندما كانت متزوجة من الأمير تشارلز وتم تصويرها ذات مرة وهي تستمع إلى جهاز” Sony Walkman “الخاص بها أثناء تجولها حوله .

صورة أخرى

وكان المالكون السابقون للقصر وهما ديفيد ويلسون وزوجته بيتي يعملون على تربية الأغنام والماشية، و اشتروا القصر في عام 1947 وظل ويلسون يمارس مهنة الزراعة حتى وفاته في عام 2013 عن عمر يناهز 87 عامًا ، بعد ثلاث سنوات من وفاة زوجته.

و باع ىاثنان من أبنائه القصر وهما كلايف البالغ من العمر 54 عاماً، وتيم البالغ من العمر 60 عامًا، الذين تحدثوا عن ذكرياتهم بالمنزل قائلين: “عاش والدينا وعملوا في الزراعة لأكثر من 50 عامًا .. لقد كان منزلًا رائعًا نشأنا فيه جميعًا “.

صورة أخرى للقصر

وقال ماثيو سودلو، من وكلاء شركة” Strutt & Parker”: “العثور على منزل نقي من الناحية المعمارية مثل” Elmestree ” أمر رائع”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى