المرأة والمنوعات

قطة تسرق ملابس الجيران فى ولاية تكساس وصاحبتها تقدم الاعتذار.. اعرف القصة


202309020326272627

أصبحت قطة سارقة من مدينة كاتي بولاية تكساس، حديث المدينة بسبب قيامها بسرقة أشياء من منازل الجيران بشكل متكرر هذا الصيف، وفقا لموقع “نيويورك نيوز”.


أظهر مقطع فيديو لـ  جين ويت صاحبة القطة كليو وهي تجلب مجموعة من الملابس وغيرها من الأشياء إلى منزلها، أعادت كليو الكثير من الأشياء لدرجة أن ويت أعدت طاولة في الخارج، وطلبت من الجيران استعادة ممتلكاتهم.

علقت لافته على طاولة وكتبت عليها “قطتي لصة،من فضلك أبحث في المسروقات واستعيد أغراضك.”

القط السارق

 

قالت ويت في تصريحات صحفية أن “كليو” أصبح الموضوع الأكثر انتشارًا على صفحة المنطقة على الفيس بوك، وكما كتبت في لافتتها، يبدو أنه “ليس لديه أي ندم”، لكنها أرادت “الاعتذار نيابة عن القط”.

القط السارق

 

وفي واقعة أخرى مشابهة قبضت الشرطة على قط لص، احترف سرقة أحذية الجيران والاحتفاظ بها فى منزله بولاية بنسلفانيا الأمريكية.

وبعدما اكتشفت مالكته الأمريكية، وقائع السرقة التى نفذها القط، دشنت على الفور حسابًا بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، للفت انتباه الأشخاص الذين تعرضوا للسرقة من القط.

وتعمدت صاحبة القط، دجوردن،  إنشاء هذه الصفحة تضامنًا مع كل الأشخاص الذين أصبحوا ضحية قطها الذي يحترف سرقة الأحذية من المنازل، وأشارت الفتاة إلى أن الهدف الأساسي من الصفحة هو إعادة الأشياء والأحذية المسروقة لأصحابها، واستطاع الحساب جذب الكثيرين من المتابعين خصوصًا الجيران والسكان الذين تعرضوا لسرقات في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى