المرأة والمنوعات

قط يحقق شهرة على السوشيال ميديا بفضل فرائه الرقيق ونظراته غير الطبيعية “صور”


202208151110581058

اشتهر قط على السوشيال ميديا بعيون متقاطعة بفضل فروه الخصب ونظراته السريعة المضحكة، ولفتت فيديا، وهي قطة تبلغ من العمر ثلاث سنوات من روستوف، فى روسيا، بعض الاهتمام عبر الإنترنت بعد أن نشرت مالكتها، ناتاليا زدانوفا، 41 عامًا، لقطاتها للقط الطريف على موقع “إنستجرام”.

وُلدت القطة وهي تعاني من اضطراب في التنسيق وكانت تكافح من أجل التحرك، وكانت ناتاليا تخشى ألا ينجو عندما وجدته في حديقتها الخلفية منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، ومع ذلك، فإن الحيوان الأليف يزدهر الآن وقد جعله فروه الرمادي الناعم نجاحًا كبيرًا على الإنترنت، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

التقرير من ديلى ميل

 

تم إقناع ناتاليا جدانوفا، 41 عامًا، بنشر صور لفديا على الإنترنت من قبل صديقتها – ويبلغ عدد المشجعين الآن أكثر من 88000 معجب على منصة التواصل الاجتماعي.

القط اثناء اللعب

 

الشكل المضحك للقط

 

القط

قالت ناتاليا: “أحب تصوير القطط، لكنهم لا يحبونها حقًا، لذلك لا بد لي من الاهتمام بهم، ألعب معهم، القطط لدينا مغرمة جدًا بلعق بعضها البعض، ومثل هذه الفيديوهات مرضية جدًا لمشتركينا، القطط تلعب وتلتحق ببعضها البعض”.

تؤكد: “يحب الناس حقًا الصور ومقاطع الفيديو مع القطة، تثير المشاعر الطيبة والعواطف الرائعةـ لقد أثبت سلوك فديا اللطيف نجاحًا كبيرًا مع معجبيه”، وتسعد ناتاليا أن حيوانها الأليف يسعد الناس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى