المرأة والمنوعات

قلبهم أسود ومش بيسامحوا أبدًا .. أبراج تسعى دائمًا للانتقام من أعدائها


202203151131313131

قد يستطيع أحد الأشخاص مسامحة من أساء إليه بسهولة بمجرد الإعتذار له أو حتى لرغبته فى الاحتفاظ بعلاقته بالشخص الأخر، وقد يصل الأمر إلى نسيان ما جعله يغضب منه، ولكن بعض الأشخاص لا يستطيعون مسامحة من أساءوا إليهم ويسعون للانتقام منهم مهما مرت السنوات، حيث لا يسامحونهم إلا بعد أن يجعلونهم يدفعون ثمن ما فعلوه في حقهم، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” pinkvilla “.

أبراج تسعى دائمًا إلى الانتقام ممن أساء إليها
 

برج الحمل..بيتحول لشخص شرير ليثأر لنفسه
 

يعتبر الحمل هو أكبر برج يسعى دائماً للانتقام سواء كان مولود البرج ذكر أو أنثى، حيث لا يستطيع أن يغفر لأحد ما فعله في حقه، ويعتقد إن المذنبين يجب أن يتذوقوا طعم ما أقترفوه من ذنب، لذلك يتحول مولود الحمل من شخص طيب إلى شرير ليثأر لنفسه .

 

برج الجدي..قلبه أسود مش بينسى ولازم ينتقم
 

لا يترك مولود برج الجدي أي فرصة للانتقام، كما يسعى دائماً لجعل حياة أعدائه بائسة وتعيسة، حيث يواصل السعي للانتقام ولا يتوقف إلا إذا شعر بالرغبة في إنهاء ذلك، وإذا كان مازال يحمل بعض الكراهية لعدوه فأنه يصبح بالنسبة له عدو بقية حياته.

 

برج السرطان..مش بيفوت فرصة للإنتقام من عدوه
 

يعتبر برج السرطان من الأبراج الحريصة للغاية عاى الانتقام وتسعى دائماً لتحقيق ذلك، حيث يسعى لاتباع أفضل وسيلة تساعده على الانتقام ولا يفوت أي فرصة تتيح له ذلك، وغالباً ما يستخدم وسائل إنتقام مدمرة حتى يشعر بالنصر .

التفكير فى الإنتقام

فتاة تفكر فى الإنتقام

صورة أخرى

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى