المرأة والمنوعات

كام مرة أعادت زوجات رؤساء أمريكا تدوير إطلالاتهن؟ تكرار الفستان مش عيب”


20211104010957957

تحرص زوجة الرئيس الأمريكي عل الظهور بمظهر أنيق عند حضور الفعاليات المختلفة، ورغم قدرتهن على ارتداء ملابس فاخرة جديدة في كل مرة تفضل بعضهن إعادة تدوير نفس الإطلالة في مناسبات مختلفة، مثل ميشيل أوباما زوجة الرئيس السابق باراك أوباما وغيرهن اللاتى نتعرف عليهن في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “insider”.

كام مرة كررت زوجات رؤساء أمريكا إطلالتهن؟
 

ميشيل أوباما

التقت ميشيل أوباما بالرئيس الفرنسي آنذاك نيكولا ساركوزي في ستراسبورج، وهى مرتدية فستان ملىء برسومات الزهور، وارتدت نفس الفستان عند حضورها قداس عيد الفصح في واشنطن العاصمة في أبريل 2012، وأضافت عليه سترة سوداء وبروشًا مزخرفًا إلى الفستان.

ميشيل بنفس الفستان

ميشيل


وارتدى أوباما فستان أرجواني من تصميم شركة موسكينو مع عقد من اللؤلؤ أثناء زيارتها للصليب الأحمر الأمريكي في يناير 2010، وقامت بجولة في مركز عمليات الكوارث التابعة للصليب الأحمر الأمريكي.

ميشيل بفستان أرجوانى أخر

ميشيل بفستان أرجوانى

وارتدت نفس الفستان مرة أخرى عند حضور إفطار الصلاة الوطني بعد عامين، بدون عقد اللؤلؤ واكتفت بارتداء الأقراط.

ميلانيا ترامب
 

نادرًا ما كانت السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب أن تكرر إطلالتها، لكنها شوهدت وهي مرتدية فستان من تصميم مايكل كورس في يوليو 2017 كانت ارتديه سابقًا في مايو 2016.

ميلانيا

وفي صورة أخرى نشرت على الحساب الرسمى للسيدة الأولى ميلانيا على موقع” Instagram “، وهى مجتمعة مع متدربات في الجناح الشرقي كانت مرتدية نفس الفستان الأبيض في يوليو 2017.

جيل بايدن
 

ارتدت السيدة الأولى الدكتورة جيل بايدن فستانًا أبيض من تصميم “Gabriela Hearst” في حفل “الاحتفال بأمريكا” عقب الافتتاح في يناير، وبحسب مجلة” بيبول “، كان الفستان الأبيض ملىء بأشهر زهور من كل ولاية ومقاطعة أمريكية.

جيل بايدن

وارتدت جيل نفس الفستان ولكن لونه كحلى عند حضورها جلسة مشتركة للكونجرس في أبريل الماضى.

جيل بفستان أسود

و الفستان مصنوع من قماش معاد تدويره بالكامل، وقد تم استخدامه في الأصل ليناسب النسخة البيضاء من الفستان لحفل التنصيب.

وارتدت بايدن فستان بطبعات الليمون من تصميم أوسكار دي لا رنتا عدة مرات، جيث ارتدته في الحفل الافتراضي “International Women of Courage” الذى أقيم هذا العام في مارس الماضى.

وفي أكتوبر ، ارتدت نفس الفستان في عطلة نهاية الأسبوع في منزلها بولاية ديلاوير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى