المرأة والمنوعات

كريستيانو رونالدو وجورجينا ينافسان بقائمة أجمل 100 وجه فى العالم لعام 2021


202005090724262426

اختير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم للرجال، وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة “تي سي كاندلر” tccandler، عبر موقع “إنستجرام”، في المسابقة التى سيتم الإعلان عن نتائجها يوم 27 ديسمبر الحالى، كما حلت صديقته جورجينا رودريجز في قائمة الأجمل للسيدات، لتنافس العشرات من نجمات هوليوود وبوليوود ونجمات الرياضة، وملكات جمال عدد من الدول حول العالم.

رونالدو

 جورجينا 

 

 وكان رونالدو​ كشف عبر حسابه في “إنستجرام” عن جنس توأمه المنتظر من صديقته عارضة الأزياء ​جورجينا رودريجيز​، ونشر رونالدو مقطع فيديو سجلته جورجينا يظهر أولاده الأربعة وهم يفقعون بالونين ليخرج من أحدهما قصاصات ورق زهرية ومن الثاني قصاصات ورق زرقاء، ما يعني أن التوأم المنتظر هما صبي وفتاة.

وأرفق رونالدو الفيديو، بعبارة: “حيث تبدأ الحياة والحب لا ينتهي” مع إضافة العديد من قلوب الحب، وحصد الفيديو ملايين المشاهدات بعد ساعات قليلة على نشره.

ولدى رونالدو حاليا أربعة أطفال، وهم: كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو، المولودان في عام 2017 من أم بديلة أيضا، وآلانا مارتينا، التي أنجبتها جورجينا في عام 2017.

وكان رونالدو قد نشر في أواخر أكتوبر الماضي صورة له مع جورجينا وبيده صورة لنتيجة الفحص بالأشعة السينية، مصحوبة بتعليق: “يسعدني الإعلان عن أننا نتوقع توأمين. قلوبنا مليئة بالحب – ولا يمكننا الانتظار لرؤيتكما”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى