المرأة والمنوعات

كوكب الحب والمال والجمال دخل برج الجدى.. اعرف تأثير الحدث الفلكى على برجك


20211107123300330

تتأثر جميع الأبراج الفلكية لمدة أسبوع بحدث فلكى هام، وهو دخول كوكب الحب والجمال والمال “فينوس” إلى برج الجدي، والذى أثر على طوالع الأبراج بدءًا من يوم 5 نوفمبر ويستمر أسبوعًا.

ومن المعروف أن كوكب “فينوس” أو كوكب الزهرة هو من يحكم برج الثور وبرج الميزان، الأمر الذي سينعكس على جميع الأبراج الفلكية بعد دخوله إلى برج الجدي الحازم القوي الزعيم، كما أوضحت متخصصة العلوم الانسانية والأبراج وعلم الأرقام جولي علي في حديثها لـ “اليوم السابع”، مؤكدة أن تأثير هذا الحدث سيكون كبيراً على انفعالات جميع الابراج الفلكية خلال هذه الفترة.

دخول فينوس لبرج الجدي

توتر برج الحمل أقل وسفر للثور 

قالت متخصصة الأبراج إن برج الحمل سيتأثر بالإيجاب، حيث سيخف التوتر والقلق الذي انتابه خلال الفترة الماضية، كما أنه سيتقدم بشكل ملحوظ في العمل وسيتمتع بسمعة طيبة وجيدة خلال فترة عمله، كما ستتحسن علاقته مع رؤسائه في العمل ايضاً.

أما بالنسبة لمواليد برج الثور فكوكب الزهرة سيسهل الكثير من الأمور أهمها السفر خلال الفترة القادمة، مع زيادة جاذبيته بشكل ملحوظ.

حسم قضايا عالقة للجوزاء والسرطان يميل للحب 

أما عن مواليد برج الجوزاء فوجود كوكب فينوس أو كوكب الزهرة سيحسم الكثير من الأمور القضائية التي كان يسعى لكسبها خلال هذه الفترة، بجانب محاولته لنيل الكثير من الحظوظ والمكاسب بعد فترة كبيرة قضاها في المواجهات الصعبة، وعن مواليد برج السرطان سيكونوا مائلين للهدوء والحب وراحة الحياة، كما أنهم سيكونوا في حالة جيدة للحفاظ على شركائهم سواء على المستوى المهني أو العاطفي.

كوكب الزهرة

برج الأسد مهتم بالعمل والميزان فرصة للتوازن

وقالت متخصصة الأبراج عن مواليد برج الأسد سيكون لديهم اهتمام مضاعف بالعمل والصحة، وزيادة المسؤليات عليه ستجعله قادراً بشكل يفوق الخيال على تجاوز كل الصعاب، وسيكونوا الملك في دائرة عملهم نتيجة النظام الذي سيضعونه.

وبالنسبة لبرج العذراء فسيكون خلال هذه الفترة يستعيد اجواء الرومانسية والحب، بجانب تحسن الأمور العائلي، وعن مواليد برج الميزان الذي سيكون لديه فرصة في التوازن مع الاسرة والعائلية، ومواليد برج العقرب الذي سيزداد تواصلهم مع الجميع خاصة مع المقربين، وعليه الاستعداد لشراء سيارة أو هاتف حديث.

استرخاء للقوس واستغناء للجدي 

وعن مواليد برج القوس ستزداد قيمته المالية، وسيكون له مدخول مالي كبير، بالإضافة للاسترخاء والراحة التي ستجعله مهيئا لحالة صحية سعيدة، أما مواليد برج الجدي الاستغناء سيكون شعاره خاصة مع الاشياء التي اثرت عليه بالسلب خلال الفترة الماضية مما سيجعله يبدأ من جديد بشكل أفضل وأكثر تفاؤل، وبالنسبة لمواليد برج الدلو سيكون هناك تلطيف للأجواء المحيطة به، مما سيحذف كل السلبيات التي يشعر بها وتحويلها لإيجابيات، وعن مواليد برج الحوت سيتحقق الاهداف والامنيات خلال هذه الفترة، ستكون هناك علاقة تملئ حياتك، وستكون حالتك النفسية ايجابية بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى